السبت, 19-سبتمبر-2020 الساعة: 02:51 م - آخر تحديث: 02:45 م (45: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الذكرى‮ ‬الـ‮ ‬(38)..‭‬‮ ‬التأسيس‮ ‬واستشراف‮ ‬المستقبل‮ ‬
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ -
التطبيع الإماراتي البحريني مقدمة للتطبيع السعودي مع العدو الصهيوني
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
شكراً.. هكـذا يكون الوفاء..
بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابد
ايقونة مؤتمرية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
"38" ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬لحظة‮ ‬التأسيس‮.. ‬وحاجة‮ ‬المؤتمر‮ ‬لشجاعة‮ ‬التحديث‮ ‬
عبدالملك‮ ‬الفهيدي
المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف
د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮
المؤتمر‮.. ‬تنظيم‮ ‬الشعب‮ ‬الرائد‮ ‬وصمام‮ ‬أمان‮ ‬يمن‮ ‬الحرية‮ ‬والديمقراطية
هشام‮ ‬شرف عبدالله
المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ضد‮ ‬العدوان‮ ‬والتطبيع‮ ‬
عبدالوهاب‮ ‬يحيى‮ ‬الدرة‮ ❊
المؤتمر‮ ‬في‮ ‬عيد‮ ‬ميلاده‮ ‬الـ38:تَصْغُرُ‮ ‬في‮ ‬عين‮ ‬العظيم‮ ‬العظائم
توفيق‮ ‬الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - عاد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم إلى مدينة تعز بعد زيارة ناجحة للمملكة العربية السعودية التقى خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية.جرى خلالها بحث سبل تعزيز العلاقات الأخوية بين اليمن السعودية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين على مختلف الأصعدة.

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية: زيارتي للسعودية ناجحة ومثمرة بكل المقاييس
عاد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم إلى مدينة تعز بعد زيارة ناجحة للمملكة العربية السعودية التقى خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية.

جرى خلالها بحث سبل تعزيز العلاقات الأخوية بين اليمن السعودية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين على مختلف الأصعدة.

كما جرى تناول تطورات الأوضاع الراهنة في المنطقة العربية، وفي مقدمتها جهود تعزيز التضامن العربي، وتنسيق جهود البلدين في مجال مكافحة الإرهاب والقرصنة البحرية.

كان في استقباله في مطار تعز حمود الصوفي محافظ تعز، وعدد من المسؤولين بالمحافظة.


وكان فخامة رئيس الجمهورية قد غادر صباح اليوم مدينة جدة، حيث كان في وداعه بمطار الملك عبدالعزيز الدولي صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة، وعدد من المسؤولين السعوديين، والسفير اليمني لدى الرياض محمد علي محسن، والقنصل العام بجدة محمد علي قطيش، وعدد من أعضاء السفارة والقنصلية والجالية اليمنية بالمملكة.


وقد أدلى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بتصريح لوسائل الإعلام لدى مغادرته مطار جدة، عبر فيه عن جزيل شكره وعميق تقديره لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز والشعب السعودي الشقيق على حسن الاستقبال وكرم الضيافة العربية الأصيلة ودفء المشاعر الأخوية الصادقة التي حضي بها خلال زيارته للمملكة.

وقال فخامته: لقد كانت الزيارة ناجحة ومثمرة بكل المقاييس وتخدم مصالح شعبينا الشقيقين على مختلف الأصعدة.

وأضاف: لمست حماسا كبيرا لدى الأشقاء في المملكة، وفي مقدمتهم أخي خادم الحرمين الشريفين الذي أبدى حرصا كبيرا على الدفع بوتيرة التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات لخدمة المصالح المشتركة وتلبية تطلعات الشعبين الشقيقين في تحقيق المزيد من التطور والنماء، وكذا حرصه على اليمن وأمنه واستقراره ووحدته باعتبار أن أمن اليمن من أمن المملكة والعكس، وأن استقرار اليمن يخدم الأمن والاستقرار في المنطقة كلها.

وأكد رئيس الجمهورية أن وجهات نظر قيادتي البلدين كانت متطابقة حيال كافة القضايا التي تم بحثها والتي تهم البلدين الشقيقين والمنطقة والأمة العربية ،وفي مقدمتها جهود تحقيق المصالحة العربية وتعزيز التضامن العربي وكذلك حول مستجدات عملية السلام والأخطار التي تمس الأمن القومي العربي ومنها تطورات الأوضاع في الصومال والإرهاب وأعمال القرصنة البحرية.

وجدد شكره لقيادة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيق على ما قوبل به من ترحيب ومشاعر أخوية صادقة تؤكد متانة علاقات الأخوة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وقال: نأمل أن تزداد هذه العلاقة رسوخا ومتانة مع مرور الزمن لما فيه خير ومصلحة الشعبين اليمني والسعودي.


* المصدر: سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020