السبت, 19-سبتمبر-2020 الساعة: 03:03 م - آخر تحديث: 02:45 م (45: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الذكرى‮ ‬الـ‮ ‬(38)..‭‬‮ ‬التأسيس‮ ‬واستشراف‮ ‬المستقبل‮ ‬
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ -
التطبيع الإماراتي البحريني مقدمة للتطبيع السعودي مع العدو الصهيوني
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
شكراً.. هكـذا يكون الوفاء..
بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابد
ايقونة مؤتمرية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
"38" ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬لحظة‮ ‬التأسيس‮.. ‬وحاجة‮ ‬المؤتمر‮ ‬لشجاعة‮ ‬التحديث‮ ‬
عبدالملك‮ ‬الفهيدي
المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف
د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮
المؤتمر‮.. ‬تنظيم‮ ‬الشعب‮ ‬الرائد‮ ‬وصمام‮ ‬أمان‮ ‬يمن‮ ‬الحرية‮ ‬والديمقراطية
هشام‮ ‬شرف عبدالله
المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ضد‮ ‬العدوان‮ ‬والتطبيع‮ ‬
عبدالوهاب‮ ‬يحيى‮ ‬الدرة‮ ❊
المؤتمر‮ ‬في‮ ‬عيد‮ ‬ميلاده‮ ‬الـ38:تَصْغُرُ‮ ‬في‮ ‬عين‮ ‬العظيم‮ ‬العظائم
توفيق‮ ‬الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - أكد أبناء شرعب استعدادهم للدفاع عن الوحدة اليمنية والمكتسبات الوطنية والتصدي لدعاة التشرذم والوقوف بالمرصاد لمشاريع الإفلاس والوهم والسراب وفئران التأمر التي تحاول إن تنخر في متانة الوحدة الوطنية .

المؤتمرنت -
أبناء شرعب :سنقف بالمرصاد للمتآمرين على وحدة الوطن
أكد أبناء شرعب استعدادهم للدفاع عن الوحدة اليمنية والمكتسبات الوطنية والتصدي لدعاة التشرذم والوقوف بالمرصاد لمشاريع الإفلاس والوهم والسراب وفئران التأمر التي تحاول إن تنخر في متانة الوحدة الوطنية .

وأكدت الهيئة الوطنية لابناء شرعب للدفاع عن الوحدة في برقية رفعتها إلى الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الثبات على العهد والوفاء والسير تحت لوائه الوحدوي والتنموي والذود عن المكتسبات العظيمة التي تحققت لشعبنا في ظل قيادتكم الحكيمة التي جنبت اليمن الكثير من المحن والأخطار .

وجاء في البرقية ان ابناء شرعب خبروا مشاريع المفلسة التي زرعت مناطقهم بالخراب والدمار والماء وخلفت جروحا غائرة كانت ستفتك بخيرة أبناء شرعب لولا منهج الحوار والتسامح و السياسية الحكيمة لفخامته الرئيس علي عبدالله صالح .

مؤكدين ان أي دعوة للتشطير والخراب وحمامات الدماء , تصب في نكي تلك الجروح , مجددين التأكيد على عدم السماح لأزلام الاستعمار إن يتاجروا بدماء أبناء اليمن ويقتاتون من جديد بقضايا الوطن إرضاء لنزواتهم المارقة والمتنكرة للوطن والتاريخ والهوية اليمنية ودماء الشهداء والثورة والوحدة.

مشيرين الى ان الوحدة اليمنية في ظل قيادة رئيس الجمهورية أصبحت شمسا ساطعة بالتنمية والأمن والاستقرار , ولن تستطيع أيادي المعتوهين من حجبها.

نص البرقية :
فخامة الأخ المناضل الوحدوي الرئيس علي عبدالله صالح :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
تلقينا بإجلال كلمتكم التوجيهية أثناء زيارتكم التاريخية لمحافظة تعز لمشاركة أبنائها احتفالات العيد الوطني التاسع عشر للجمهورية اليمنية.. وإننا إذ نعرب لفخامتكم عن عظيم تقديرنا لاهتمامكم الكبير بمحافظة تعز ، فأنا نؤكد لكم أن أبناء شرعب سيظلون ثابتين على العهد والوفاء وفي مقدمة الصفوف من اجل الدفاع عن الوطن ووحدته ومصالحة العليا , تحت لوائكم الوحدوي والتنموي والذود عن المكتسبات العظيمة التي تحققت لشعبنا في ظل قيادتكم الحكيمة التي جنبت اليمن الكثير من المحن والأخطار .
وإذ نعرب عن طمأنينتنا على وطننا في ظل قيادتكم الفطنة , فإننا نؤكد انه ومهما حاولت الشخصيات المحنطة التي خرجت من توابيت الخذلان إن تعود بمشاريعها المشبوهة المتقزمة لنفت سموم الكراهية الحقد بين أبناء اليمن الواحد , فان مصيرهم ومشاريعهم هو الفشل والخذلان , فشعبنا اليوم محصن أكثر من أي وقت مضي ضد تلك الدعوات الناعقة بالخراب والدمار.. ولقد خبرنا نحن أبناء شرعب تلك الأفكار المتطرفة التي زرعت مناطق شرعب بالخوف والدمار
والدماء ولم تنجني منها إلا الويلات والأوجاع والمآسي التي صنعت فينا جرحا غائرا , كان سيظل ينزف ويحصد الكثير من خيرة أبنائنا لولا سياستكم الحكيمة التي لملمت الاوعاج وضمدت الجراح , بنهج الحوار والتسامح والعفو.
وأننا اذ نعلن عن رفضنا المطلق لكل الدعوات الناعقة بالتشرذم والتشطير والخراب وحمامات الدماء , فأننا نراء فيها ايضا نكىً لجروحنا ..ونؤكد لكم يا فخامة الرئيس أننا لن نسمح لأزلام الاستعمار إن يتاجروا بدماء أبناء اليمن ويقتاتون من جديد بقضايا الوطن إرضاء لنزواتهم المارقة والمتنكرة للوطن والتاريخ والهوية اليمنية ودماء الشهداء والثورة والوحدة... وسنقف بالمرصاد لمشاريع الإفلاس والوهم والسراب وفئران التأمر التي تحاول إن تنخر في متانة وحدتنا الوطنية , وسنعيدهم الى الجحور التي اختبئوا فيها عندما حاولوا في 1994م العودة بالوطن الى ما قبل 22مايو 1990م الذي صنعتم فجره الوضاء .
ولتعلم تلك الفئة الضالة ان دماء ابناء اليمن لن تهدر في سبيل مشاريع الطيش والغوغائية , فدماء ابناء اليمن غالية ولن تراق الا في ميادين الشرف والتضحية والفداء ومن اجل مشاريع مقدسة تحافظ على الوطن والدين والعرض , و أننا ومعنا كل أبناء اليمن على استعداد لدحر تلك الفئة الضالة والدفاع عن وحدتنا ورميهم مع بضاعتهم المدنسة بالحقد والفتن والضغائن الى مزابل التاريخ .
وان من الحماقة ان تظن تلك الشرذمة ان باستطاعتها تمرير مشاريعها الحاقدة و الانتصار على الإرادة الشعبية الجامعة التي تقف خلف الوحدة اليمنية ومحققها ومؤسس مداميكها القوية الرئيس علي عبدالله صالح.
فخامة الرئيس : ان الوحدة اليمنية في ظل قيادتكم أصبحت شمسا ساطعة بالتنمية والأمن والاستقرار , ولن تستطيع أيادي المعتوهين من حجبها , و اننا ندرك و نثمن تثمينا عالياً سياستكم الحكيمة والمتسامحة والمرتفعة عن أخطاء الصغار والأقزام , إلا أننا نؤكد لكم لن ثمة طوابير من الشباب والرجال الأوفياء الذين لن يقبلوا تمزيق الوطن والعبث بمقدراته وثرواته أبناءه...
مرة أخرى نجدد العهد والوفاء لكم وللوطن ومبادئ الثورة والوحدة اليمنية ودماء الشهداء وتضحيات المناضلين والشرفاء من أبناء اليمن .
وأدامكم الله لليمن ووحدته .
رئيس واعضاء
الهيئة الوطنية لأبناء شرعب للدفاع عن الوحدة
1 / 6 / 2009م









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020