السبت, 18-يناير-2020 الساعة: 04:56 م - آخر تحديث: 03:27 م (27: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - عاد نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي, ظهر اليوم الخميس الى صنعاء بعد زيارة لسلطنة عمان نقل خلالها رسالة من فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية إلى جلاله السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان, تتعلق بالعلاقات

المؤتمرنت -
نائب الرئيس يعود الى صنعاء قادما من سلطنة عمان
عاد نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي, ظهر اليوم الخميس الى صنعاء بعد زيارة لسلطنة عمان نقل خلالها رسالة من فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية إلى جلاله السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان, تتعلق بالعلاقات الثنائية بين اليمن وسلطنة عمان والمستجدات الراهنة على الصعيدين العربي والدولي.

وقال نائب رئيس الجمهورية في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) إن مباحثاته خلال الزيارة تناولت العديد من القضايا التي تهم العلاقات بين البلدين والمستجدات والتطورات على المستويين الإقليمي و الدولي وخصوصا ما يتعلق بالقرصنة والتواجد الدولي في السواحل الصومالية والبحرين العربي والأحمر.

واضاف نائب الرئيس انه بحث كذلك تنسيق جهود اليمن وعمان في مكافحة ظاهرة الإرهاب العابر للحدود والقارات وتبادل المعلومات في هذا الخصوص... واصفا في الوقت نفسه زيارته لسلطنة عمان بالناجحة .

وأشار نائب رئيس الجمهورية إلى إن جلالة السلطان قابوس حمله رسالة جوابية لفخامة رئيس الجمهورية تتضمن تحايته لفخامته وتمنياته له بدوام الصحة والسعادة وللشعب اليمني اضطراد التقدم والتطور في ظل راية الوحدة والأمن والإستقرار التي ينعم بها اليمن, وكذا تأكيد جلالته على دعم السلطنة لوحدة واستقرار اليمن .

وكان نائب الرئيس قد غادر مسقط في وقت سابق اليوم, حيث كان في وداعه في المطار السلطاني الخاص صاحب السمو نهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء بسلطنة عمان وعدد من الوزراء وأمين عام مجلس الوزراء العماني وسفير اليمن في مسقط عبدالرحمن عبيد.

وقبيل مغادرته المطار تبادل نائب رئيس الجمهورية مع مودعيه في صالة كبار الضيوف بالمطار الأحاديث والأراء حول عدد من القضايا المتصلة بالعلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين اليمني والعماني, حيث اكد الجانبان على متانة هذه العلاقات والحرص المشترك على تنميتها وتوسيعها .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020