الثلاثاء, 28-يناير-2020 الساعة: 08:07 ص - آخر تحديث: 12:20 ص (20: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - دعا رئيس فرع المؤتمر بمحافظة عمران البرلماني عبدالله بدر الدين  السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات للقيام بدورها في تحسين وتجويد الخدمات التي تقدمها عبر المكاتب التنفيذية  الخدمية وفروعها بالمديريات.
المؤتمرنت - عمران - محمد الشامي -
رئيس مؤتمر عمران يطالب المحليات بثورة على الفساد
دعا رئيس فرع المؤتمر بمحافظة عمران البرلماني عبدالله بدر الدين السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات للقيام بدورها في تحسين وتجويد الخدمات التي تقدمها عبر المكاتب التنفيذية الخدمية وفروعها بالمديريات.

مطالباً بضرورة تنفيذ برنامج رقابي وإشرافي صارم وفاعل لتقييم أداء الأجهزة الرسمية وتحديد مستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين؛ ومن ثم سحب الثقة عن المسئولين عن هذه الأجهزة الخدمية ممن تثبت إدانتهم وتقصيرهم في إنجاز المهام والمسئوليات المناط بهم.

وقال بدر الدين أن التقصير في تنفيذ الواجبات الخدمية يعد استهتاراً بالدستور والقوانين، الأمر الذي يستدعي حسب قوله ثورة وطنية محلية للقضاء على الفساد والمفسدين أينما كانوا وممن كانوا.
واضاف (لن نسكت في المؤتمر الشعبي العام على أعمال الفساد وممارسة الاختلالات وابتزاز الناس مقابل الخدمات التي تقدمها الدولة مجاناً للمواطنين وتتلقفها عناصر فاسدة لتشويهها معتبراً ممارسات المفسدين في الأجهزة الرسمية الخدمية عمل بغيض وغير وطني من شأنه أن يسيء لحكومة المؤتمر الشعبي العام وقياداته ورموزه الوطنية، .

وأكد القيادي المؤتمري في لقاء تنظيمي تشاوري عقد امس الخميس بمحافظة عمران على أهمية تضافر الجهود وتشابك الأيدي على المستويين التنفيذي المحلي والتنظيمي لمواجهة كافة أعمال الفساد الإداري والمالي كواجب وطني ووظيفي يقع ضمن الاختصاصات القانونية للمجالس المحلية والأجهزة المنطوية تحتها.

وكان المشاركون في اللقاء التشاوري أدانوا الأعمال الإرهابية التي ارتكبت ضد الأطباء الألمان والمدرسة الكورية في محافظة صعدة في سابقة خطيرة لا تمت إلى الإسلام وعادات وتقاليد اليمنيين السمحة بصلة ووصفوها بالجريمة النكراء.

وطالب اللقاء الجهات الأمنية بضرورة ملاحقة المجرمين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع وليكونوا عبرة لغيرهم ممن تسول لهم أنفسهم الإساءة للوطن اليمني وأخلاقياته الكريمة.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020