الثلاثاء, 04-أغسطس-2020 الساعة: 10:43 م - آخر تحديث: 10:40 م (40: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الدور‮ ‬الأميركي‮ ‬في‮ ‬العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن
غازي‮ ‬أحمد‮ ‬علي*
عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أخبار
المؤتمر نت - نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي

المؤتمرنت -
نائب الرئيس يبدأ اليوم زيارة إلى السعودية
من المقرر أن يبدأ نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم زيارة إلى المملكة العربية السعودية في إطار جولة خليجية كان بدأها بزيارة إلى سلطنة عمان .

ووفقا لمصادر مطلعة فان نائب رئيس الجمهورية سينقل إلى العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز رسالة من الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية تتعلق بالعلاقات الثنائية بين اليمن والسعودية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات بالإضافة للقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وكان نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي زار سلطنة عمان نهاية الأسبوع المنصرم و نقل خلال زيارته رسالة من الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية إلى جلاله السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان, تتعلق بالعلاقات الثنائية بين اليمن وسلطنة عمان والمستجدات الراهنة على الصعيدين العربي والدولي.

وقال نائب رئيس الجمهورية عقب عودته إن مباحثاته خلال الزيارة تناولت العديد من القضايا التي تهم العلاقات بين البلدين والمستجدات والتطورات على المستويين الإقليمي و الدولي وخصوصا ما يتعلق بالقرصنة والتواجد الدولي في السواحل الصومالية والبحرين العربي والأحمر.

وأضاف نائب الرئيس انه بحث كذلك تنسيق جهود اليمن وعمان في مكافحة ظاهرة الإرهاب العابر للحدود والقارات وتبادل المعلومات في هذا الخصوص... واصفا في الوقت نفسه زيارته لسلطنة عمان بالناجحة .

وأشار نائب رئيس الجمهورية إلى إن جلالة السلطان قابوس حمله رسالة جوابية لرئيس الجمهورية تتضمن تحايته لفخامته وتمنياته له بدوام الصحة والسعادة وللشعب اليمني اضطراد التقدم والتطور في ظل راية الوحدة والأمن والإستقرار التي ينعم بها اليمن, وكذا تأكيد جلالته على دعم السلطنة لوحدة واستقرار اليمن .

هذا وذكرت مصادر مطلعة ان نائب الرئيس سيقوم بجولة خليجية تشمل دول مجلس التعاون الخليجي حيث سينقل خلال جولته رسائل من رئيس الجمهورية الى قادة دول المجلس تتعلق بالعلاقات الثنائية بين اليمن ودول مجلس التعاون وسبل تطوير التعاون والشراكة بين الجانبين في ضوء المعطيات الجديدة والإيجابية في مسار العلاقات المشتركة في الجوانب السياسية والتنموية والإقتصادية في الفترة الأخيرة ، كما تتطرق الرسائل إلى التشاور بين فخامة رئيس الجمهورية وإخوانه قادة وزعماء الخليج بشأن القضايا ذات الإهتمام المشترك والقضايا المتصلة بالتنسيق الإقليمي والعربي لما فيه مصالح الشعوب والدول العربية الشقيقة والأمن والاستقرار في المنطقة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020