الأحد, 08-ديسمبر-2019 الساعة: 05:18 ص - آخر تحديث: 01:07 ص (07: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - استقبل فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم سفير الولايات المتحدة الامريكية بصنعاء ستيفن سيش . جرى في اللقاء بحث أوجه التعاون بين اليمن و الولايات المتحدة الإمريكية في مجالات التعاون و التنسيق الأمني خاصة فيما يتعلق بمكافحة الإرهاب . وقد جدد

المؤتمرنت -
الرئيس يجدد مطالبة اليمن بسرعة تسليم المعتقلين اليمنيين في جوانتناموا
استقبل فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم سفير الولايات المتحدة الامريكية بصنعاء ستيفن سيش .
جرى في اللقاء بحث أوجه التعاون بين اليمن و الولايات المتحدة الإمريكية في مجالات التعاون و التنسيق الأمني خاصة فيما يتعلق بمكافحة الإرهاب . وقد جدد فخامة الأخ الرئيس مطالبة اليمن بسرعة تسليم المعتقلين اليمنيين في جوانتناموا لليمن مع كافة الملفات و المعلومات المتعلقة بهم.
كما جرى في اللقاء بحث عدد من القضايا المتعلقة بالتعاون الإقتصادي و السياسي بين البلدين الصديقين بما من شأنه تحقيق الأهداف و المصالح المشتركة لليمن و الولايات المتحدة الإمريكية .

وعلى الصعيد نفسه استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم سفير الجمهورية الفرنسية بصنعاء جيل غوتيه وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء فترة عملة كسفير لدى اليمن.
وجرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في شتى المجالات .
واعرب السفير الفرنسي عن شكره وتقديره لما لقيه خلال فترة عمله في الجمهورية اليمنية من تعاون من قبل المسؤولين في الدولة والحكومة وعلى رأسهم فخامة الرئيس علي عبدالله صالح.
وقد عبر الرئيس عن ارتياحه للمستوى الذي وصلت اليه العلاقات بين البلدين، معربا عن امله في أن تشهد الفترة القادمة نموا وتطورا متزايدين في مختلف مجالات التعاون بين اليمن وفرنسا وبما يخدم المصالح المشتركة للشعبين في البلدين الصديقين.

كما استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم سعادة لوشيا وقوانغ سفير جمهورية الصين الشعبية في بلادنا بمناسبة إنتهاء فترة عمله.
وجرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين، وأوجه التعاون في مختلف المجالات.
وقد أشاد الرئيس بالدور الذي أسهم به السفير خلال فترة عمله في بلادنا في تعزيز وتطوير العلاقات التاريخية القائمة بين البلدين الصديقين، وأعرب عن ارتياحه للمستوى الذي وصلت إليه هذه العلاقات بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين في البلدين الصديقين.
وعبر سعادة السفير الصيني عن شكره وتقديره لفخامته على رعايته لهذه العلاقات ولما وجده من تسهيلات ودعم في سبيل أداء مهامه خلال فترة عمله من قبل المسئولين في الدولة والحكومة.
وأكد وقوف جمهورية الصين الشعبية ودعمها لجهود بلادنا في تعزيز مسيرة التنمية. مجدداً دعم جمهورية الصين الشعبية القوي للوحدة اليمنية.
وقال "ان الصين تؤيد وتدعم بقوة وحدة اليمن الصديق".
وأشاد السفير الصيني بالشوط الذي قطعته اليمن في مجالات التنمية وخاصة في مشاريع البنى التحتية والطرق المتكاملة بين المدن الرئيسية.. متمنياً ان تشهد العلاقات الصينية - اليمنية تناميا وتطورا كبيرين في مختلف المجالات، وبما يعزز العلاقات التاريخية القائمة بين البلدين الصديقين.

سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019