الجمعة, 13-ديسمبر-2019 الساعة: 06:11 ص - آخر تحديث: 08:27 م (27: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - أقدمت عناصر تخريبية خارجة على القانون من أتباع الحوثي اليوم على استهداف أحد مشائخ منطقة المهاذر بمحافظة صعدة بعمل إجرامي كاد يودي بحياته وستة من مرافقيه بينهم احد أبنائه .
المؤتمرنت -
إصابة الشيخ العجل وستة من مرافقيه بتفجير لغم من قبل أتباع الحوثي
أقدمت عناصر تخريبية خارجة على القانون من أتباع الحوثي اليوم على استهداف أحد مشائخ منطقة المهاذر بمحافظة صعدة بعمل إجرامي كاد يودي بحياته وستة من مرافقيه بينهم احد أبنائه .

وقال مصدر محلي :إن أتباع الحوثي قاموا بمحاولة لاغتيال الشيخ أحمد العجل وستة من مرافقيه بتفجير يعتقد انه ناتج عن لغم وهم على سيارة بقرية الخيام بمنطقة المهاذربمحافظة صعدة "شمال اليمن" مما أدى إلى إصابتهم إصابات بليغة وإلحاق أضرار كبيرة بالسيارة .

وقال مصدر طبي في مستشفى السلام بمدينة صعدة :إن الشيخ العجل أصيب في إحدى عينيه وان إصابة اثنين من مرافقيه خطيرة ،وحسب المصدر فان الشيخ العجل والمصابين يتلقون حالياً العلاج .

وفي سياق متصل نقل موقع " 26سبتمبرنت " عن مصدر أمني أن أجهزة الأمن تقوم حاليا بالبحث عن مرتكبي هذه الجريمة التي تستهدف المواطنين وأمنهم واستقرارهم وتنسف بكل جهود السلام التي تقوم بها الدولة

وكان مصدر محلي مسئول في محافظة صعدة حمل الحوثي المسئولية الكاملة عن كافة ما يترتب على الخروقات والأنشطة التخريبية الخارجة عن القانون والمقلقة للأمن والاستقرار والمقيضة لجهود إحلال السلام وإعادة البناء والاعمار في محافظة صعدة , وأكد أن الحوثي ما زال يتخذ موقفاً متعنتاً تجاه الجهود الرامية الى إحلال الأمن والاستقرار والسلام بالمحافظة ويعمل بكل جهده على عرقلة جهود إحلال السلام وإعادة البناء والإعمار في المحافظة.

مشيرا إلى ما يقوم به الحوثي وأتباعه من أعمال وممارسات وأنشطة تخريبية على ارض الواقع بما في ذلك الاعتداءات على المواطنين ورجال الأمن منها مهاجمة مراكز للشرطة في منطقة " شدا" وقتل عدد من المواطنين والجنود واختطاف عدد أخر بالإضافة إلى القيام بقطع الطرقات وزرع الألغام والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة والاستيلاء على بعض المدارس والمستشفيات والمراكز الحكومية في مديرية غمر

وحذر المصدر الحوثي وأتباعه من مغبة الاستمرار في زعزعة الأمن والاستقرار في محافظة صعدة والتمادي في تلك الأعمال والممارسات الخارجة عن القانون وعمليات الاختطافات والاغتيالات وقطع الطرقات.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019