السبت, 14-ديسمبر-2019 الساعة: 09:19 م - آخر تحديث: 08:10 م (10: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - قالت وكالة سلامة الطيران والملاحة في أفريقيا ومدغشقر - وهي الهيئة المسئولة عن سلامة الطيران في افريقيا الفرنكوفونية (الناطقة بالفرنسية) إن طائرات البحث والإنقاذ قد عثرت على حطام طائرة الايرباص اليمنية التي تحطمت في مياه المحيط الهندي قبالة سواحل جزر القمر ليلة الاثنين.

المؤتمرنت -
العثور على حطام الطائرة اليمنية (اضافة ثالثة)
قالت وكالة سلامة الطيران والملاحة في أفريقيا ومدغشقر - وهي الهيئة المسئولة عن سلامة الطيران في افريقيا الفرنكوفونية (الناطقة بالفرنسية) إن طائرات البحث والإنقاذ قد عثرت على حطام طائرة الايرباص اليمنية التي تحطمت في مياه المحيط الهندي قبالة سواحل جزر القمر ليلة الاثنين.

ونقلت وكالة رويترز عن إبراهيم قاسم احد مسئولي الوكالة قوله من مطار موروني عاصمة جزر القمر: "لقد شاهدت الطائرات الحطام في موقع الحادث المفترض، ولا نعلم بعد مصير الركاب."

إلى ذلك أعلنت اللجنة العليا التابعة لحوادث الطيران المدني في اليمن في بيان لها عن تشكيل لجنة عليا لمتابعة مستجدات حادثة الطائرة اليمنية التي تحطمت في جزر القمر صباح اليوم برئاسة وزير النقل وعضوية رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد ورئيس شركة الخطوط الجوية اليمنية وعدد من المختصين لمتابعة عمليات البحث والإنقاذ والتحقيقات.

قالت مصادر رسمية في اليمن للمؤتمرنت إن فرق إنقاذ من جزر القمر ومدغشقر توجهت للبحث عن ناجين بعد ساعات من سقوط طائرة ركاب يمنية (نوع ايرباص 310) على مقربة من مطار موروني في جزر القمر فجر اليوم الثلاثاء.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
عبدالله باوزير (ضيف)
03-07-2009
كل نفس ذائقه الموت انالله وانا اليه راجعون, ما حدث كان قضاء وقدر,والشئ الثاني مسئوليه مهندسوا الصيانه ومسئول الصيانه ولا ننسى الاهمال في جميع خدمات اليمنيه ان كانت على الصيانه او الخدمات والفساد الاداري بلا حدود

(ضيف)
30-06-2009
انا لله وانا اليه راجعون واللذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون صدق الله العظيم اتقدم بخالص العزا والمواساه الي كل الزملا في اليمنيه بهذا الحدث المرعب والذي كان من ظمنهم المهندس علي سالمالله يعطيكم الصبر والسلوان لكم ولكل ظحايا الطايره

مقهور . . (ضيف)
30-06-2009
يــا فهري يــا قهري .. اليمن عمرهــا ماراح تتطور . . عمرهــا .. 149 فــرد إنشاء الله في رحمة الله . . وانا خلاص قطعت الثقة من الشركة هذا . .

شايف العُمري (ضيف)
30-06-2009
لا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعــون ما نقول إلا ما يرضي ربنا عز وجل ببالغ الحزن والأسى تلقينا هذا الخبر المفجع ونتقدم لبلدنا الحبيب وللأشقاء وذوي ضحايا الحادث ببالغ المواساة لما أصابهم وإنا لله وإنا إليه راجعون

محمدعلي (ضيف)
30-06-2009
تؤكد المؤتمر نت انها مع الحدث اولا باول ربنا يرحم ضحايا الطائره

آمنة (ضيف)
30-06-2009
إنا لله وإنا إليه راجعون

المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019