الخميس, 12-ديسمبر-2019 الساعة: 07:22 ص - آخر تحديث: 01:02 ص (02: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
منتخب اليمن لكرة الطائرة الشاطئية يتأهل لدور الأربعة في الأولمبياد الآسيوي بسنغافوره
تأهل منتخب اليمن الوطني للكرة الطائرة الشاطئية للشباب الى دور الأربعة للأولمبياد الآسيوي المقام حالياً في سنغافوره، والذي يستمر حتى التاسع من الشهر الجاري.

وجاء تأهل منتخب اليمن الوطني الذي يمثله اللاعبان أشرف عمير ومحمد سالم حيدره، إثر فوزه على منتخبي منغوليا بنتيجة شوطين مقابل لا شيء 21 / 12 و21 / 15 على التوالي، وكذا تغلبه على المنتخب العماني بنتيجة شوطين لقاء شوط واحد، بنتيجة 15 / 12 و21 / 14 لصالح اليمن ، و21 / 18 للمنتخب العماني.

وبهذه النتيجة تصدر منتخب اليمن الوطني للكرة الطائرة الشاطئية مجموعته الثانية التي تضم الى جواره منتخبات عمان ومنغوليا والهند برصيد 6 نقاط، ليتأهل بذلك الى دور الأربعة والمنافسة على أحدى الميداليات والمراكز الثلاثة الأولى.

وكان منتخب اليمن الوطني فاز في إفتتاح البطولة أمس على المنتخب الهندي بشوطين نظيفين 21 / 13 ، 21 / 14 على التوالي.

وقال أمين عام إتحاد الطائرة خالد البنا لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) :إن صعود المنتخب الوطني لدور الأربعة في الاولمبياد الآسيوي يعد إنجاز تحققه الطائرة اليمنية في هذا المحفل الاولمبي الكبير.

ولفت الى أن هذا الإنجاز مقارنة بالمشاركة الأولى لمنتخب الكرة الشاطئية والتجربة الحديثة للاعبي الكرة الشاطئية نتيجة حماس اللاعبان عمير وحيدره اللذان يقف ورائهما رئيس الاتحاد رئيس البعثة محسن صالح الذي يتواجد معهم في البطولة، وكذا مدرب المنتخب الوطني سامي عبد الحبيب عبد الحكيم، اللذان لهما الأثر الإيجابي في تحقيق هذه النتيجة.

وأعرب أمين عام إتحاد الطائرة عن أمله ان يتجاوز المنتخب مباريات نصف نهائي البطولة الى النهائي، وبالتالي تحقيق الميدالية الذهبية.. مشيداً بجهود اللاعبان في الملعب وحماسهما وإصرارهما الكبير في رفع علم اليمن عالياً وتحقيق إنجاز للطائرة الشاطئية اليمنية والرياضة بشكل عام في هذا المحفل الأولمبي الكبير.

وبين البناء أن لاعبا المنتخب المشاركان في البطولة يشاركان لأول مرة في المحافل الخارجية .. مشيراً الى أن الإتحاد يعد هذا المنتخب رديفاً للمنتخب السابق .. منوها الى أن اللاعبين يعدان من أفضل لاعبي اليمن في فئة الشباب.

وقد أختير اللاعبان أشرف عمير من نادي سيئون، ومحمد سالم حيدره من نادي الشعلة من عدن ويعد الأخير أحد خريجي مراكز الكرة الطائرة بأبين ، أختيرا الموسم الرياضي 2008 / 2009م من قبل الإتحاد العام للكرة الطائرة الى صفوف المنتخب الوطني للكرة الشاطئية.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019