الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 11:39 م - آخر تحديث: 11:25 م (25: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نوه مجلس الوزراء بالدلالات الوحدوية والوطنية والتاريخية ليوم الـ7 من يوليو العظيم، الذي جسد الإرادة الشعبية والحاسمة في الحفاظ على وحدة اليمن الخالدة، وصون سيادة الوطن، ومواصلة بناء أركان الدولة اليمنية الديمقراطية الحديثة، وإنجاز الأهداف التي رسمتها الخطط الإنمائية الخمسية الثلاث للتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

المؤتمرنت -
الحكومة تنوه بالدلالات الوحدوية والوطنية ليوم 7 يوليو
نوه مجلس الوزراء بالدلالات الوحدوية والوطنية والتاريخية ليوم الـ7 من يوليو العظيم، الذي جسد الإرادة الشعبية والحاسمة في الحفاظ على وحدة اليمن الخالدة، وصون سيادة الوطن، ومواصلة بناء أركان الدولة اليمنية الديمقراطية الحديثة، وإنجاز الأهداف التي رسمتها الخطط الإنمائية الخمسية الثلاث للتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وأدان مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم برئاسة رئيس المجلس الدكتور علي محمد مجور الأعمال التي يقوم بها أصحاب النفوس المريضة من دعاة الردة والفرقة والهادفة إلى نشر سموم التمزق والتخلف وعرقلة جهود التنمية.

داعياً أصحاب تلك الأعمال ومن يروجون لها إلى الاستفادة والتعلم من العبر الوطنية والوحدوية والشعبية الجميلة التي تحفل بها ملحمة الدفاع عن الوحدة التي كللت بالقضاء على فتنة التمرد في الـ7 من يوليو 1994م، وهو اليوم الذي أصبح رمزاً للوفاء والتضحية واكتمال الحصانة الوطنية تجاه النزعات والشرور الانفصالية.

وأكد المجلس أن مسيرة الوحدة اليمنية المباركة والديمقراطية هذه الشجرة المباركة التي أصلها ثابت وفرعها في السماء ستبقى في مقدمة هموم العمل التنفيذي، ومواصلة بناء المشروع الحضاري اليمني لوطن الـ22 من مايو المجيد، الذي قام أساساً على الوحدة ومبادئ الحرية والديمقراطية واحترام حقوق الإنسان والتنمية الشاملة، وكما تمثلتها المحاور الستة عشرة بالبرنامج الرئاسي ووثيقة الإصلاحات الوطنية الشاملة.

وعبر مجلس الوزراء عن ثقته بمضاعفة الإنجازات الوحدوية في شتى مناحي الحياة، في ظل القيادة الحكيمة والمقتدرة لفخامة رئيس الجمهورية الذي يتابع ويؤازر كافة الأعمال التنفيذية وهي تتقدم بخطى واثقة وملبية لطموحات وتطلعات المواطنين في كافة أرجاء الوطن.

وأشاد المجلس بهذه المناسبة بالمسيرات والمهرجانات الجماهيرية الحاشدة التي شهدتها محافظات الجمهورية اليوم لإدانة تصرفات وأعمال دعاة الردة والانفصال. مؤكداً أن هذه اللوحة الشعبية الرائعة التي رسمها أبناء شعبنا اليمني اليوم تجسد مدى الوعي الوطني الشعبي بالمرامي الخبيثة لأصحاب تلك الأعمال الرامية المساس بالانجاز الوحدوي الخالد والراسخ في عقول ووجدان كافة أبناء الشعب اليمني.

سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024