الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 09:05 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - من اعمال شغب وتخريب بالضالع

المؤتمرنت -
المنظمات والفعاليات السياسية بحضرموت تستنكر أعمال الشغب والتخريب
عبرت الفعاليات السياسية والاجتماعية والثقافية ومنظمات المجتمع المدني في محافظة حضرموت عن إدانتها واستنكارها لأعمال الشغب والتخريب التي قامت بها عناصر تخريبية فوضوية خارجة عن النظام والقانون في منطقة الديس الشرقية موطن الخائن الانفصالي علي البيض والذي دفع بتلك الحفنة من العناصر التخريبية من المرتزقة المأجورين للقيام بالاعتداء على المواطنين الأبرياء ونهب الممتلكات الخاصة والعامة وممارسة التكسير والتخريب وإشعال النيران في المحلات والمرافق العامة ومحاولة تعكير صفو السلم الاجتماعي والإضرار بالوحدة الوطنية.

وطالبت الفعاليات في بيان تلقى المؤتمرنت نسخة منه أجهزة الدولة والقانون "التعامل بحزم وقوة مع تلك العناصر التي تسعى لنشر الفوضى وإقلاق الأمن والسكينة العامة وتقديمها للعدالة لتنال جزائها الرادع ".

وأكدت الفعاليات في بيانها أن مشاريع التمزق والفرقة لا يمكن أن تنجح وسوف يتصدى لها شعبنا بحزم ويفشلها كما أفشل المشروع الانفصالي التآمري في صيف عام 1994 والذي حاولت من خلاله قوى الردة والانفصال العودة بعجلة التاريخ في الوطن إلى الوراء ، ودحر كل من يقفون ورائها من المتآمرين الذين فروا في مثل هذا اليوم السابع من يوليو يجرون ورائهم أذيال الهزيمة والذل بعد أن استلموا ثمن دماء الشهداء والجرحى الذين استبسلوا في الدفاع عن الوحدة والانتصار لها وهزيمة المشروع الإنفصالي التآمري للمتآمرين الخونة .

وأضافت " أن ما جسده أبناء شعبنا في مختلف محافظات اليمن في إطار احتفائه بهذا اليوم الخالد السابع من يوليو باعتباره يوم انتصار الإرادة الوطنية في ترسيخ دعائم الوحدة المباركة والوفاء لتضحيات الشهداء الأبرار يمثل رسالة قوية بالغة الدلالة والمعنى لكل العملاء والأصوات النشاز الناعقة بالخراب ".

وأكدت "أن شعبنا سيصون وحدته ويحمي مسيرتها الظافرة المكللة بالانجازات والانتصارات وسيتصدى بكل قوة ودون أي تهاون لكل من يحاول المساس بالوطن ووحدته وأمنه واستقراره ".

وطالبت الفعاليات "كافة المتخاذلين والمترددين والباحثين عن أدوار لركوب موجة هذه الأنشطة الهدامة لتحقيق مكاسب ذاتية وأنانية أن يراجعوا أنفسهم ويتخذوا الموقف الصائب الذي يفرضه الواجب الوطني على كل الخيرين والشرفاء من أبناء الوطن وألا يتخلفوا عن الركب حتى لا يلفظهم الشعب مثلما لفظ غيرهم من المتخاذلين والمتآمرين" .















أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024