الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 11:28 م - آخر تحديث: 10:31 م (31: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمرنت -
شاب سعودي يشكو تحرش فتاتين
سجلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في إحدى محافظات منطقة الرياض واقعة هي الأولى من نوعهــــا، حيث تلقت بلاغاً من شاب بتحرش فتاتين به وإصرارهما عليه ليأخذ منهما رقمي هاتفيهما، وعندما رفــض تهجمتا عليه بالسب أمام عائلته.
وكان الشاب قد توجه إلى متنزه في وسط المحافظة بصحبة أسرته وفوجئ بفتاتين تلاحقانه وتصران على إعطائه رقم هاتفيهما، وعندما رفض قامتا بالتهجم عليه وشتمه بكلمات بذيئة أمام عائلته ما اضطره إلى إبلاغ الهيئة.
ونقلت صحيفة 'الوطن' الخميس عن مساعد المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر محمد بن صالح العصيمي، تأكيده صحة الواقعة وقال'إن الهيئة اتصلت بولي أمر الفتاتين للحضور وتسوية الأمر لكنه لم يتجاوب، ورفعت المعاملة للمحافظة للنظر في حق المشتكي الخاص'.
من جهة اخرى قالت تقارير سعودية ان الأجهزة المختصة أوقفت شابا ظهر في برنامج أسبوعي تبثه قناة فضائية لبنانية، وجاهر بممارسة 'الرذيلة'.
وأبلغت 'عكاظ' مصادر مطلعة لم يكشف عنها أن الشاب، الذي يعمل في قطاع الطيران، خضع لاستجواب في هيئة التحقيق والإدعاء العام، وأطلق سراحه الاثنين الماضي بكفالة حضورية.
واستدعي الشاب، الذي ظهر في برنامج 'أحمر بالخط العريض' على الفضائية اللبنانية 'LBC'، للمرة الثانية الثلاثاء الماضي لاستكمال التحقيق معه، ومعرفة ملابسات الوقائع التي اعترف بها في الحوار التلفزيوني.
وكانت غضبة اجتاحت الشارع السعودي وسط مطالبة بمحاكمته، فيما يتوقع قانونيون أن يحال الملف إلى المحكمة الجزئية في جدة عقب إعداد لائحة الاتهامات والدعاوى المرفوعة ضده من المواطنين.
من جانبه أوضح مصدر مطلع في الفضائية اللبنانية 'LBC'، أن التقارير التي بثت 'لم تلفق، وهناك مادة خام بالإمكان الإطلاع عليها'.
وأكد المصدر أن 'الشاب حضر إلى البرنامج برغبته وجميع المقاطع التي بثت كان على علم بها'.
وكان البرنامج قام مؤخرا بتقديم حلقات مثيرة، وظهر الشاب في حلقة خصصت للحديث عن العجز الجنسي، ويبدو فيها وهو يعرض شقة له في مدينة جدة والتي زودها بكل مستلزمات الإثارة الجنسية، وفاخر خلالها بأنه أقام علاقات جنسية.
وانتقدت صحيفة 'الوئام' الالكترونية البرنامج، وذكرت أن الضيف السعودي ومشاكل السعوديين من أبرز الحضور في معظم حلقاته 'التي تقدم بأسلوب يقوم على الإثارة من أجل جلب أكبر عدد من المشاهدين السعوديين وبالتالي تحقيق عدة أهداف يأتي من ضمنها وليس أهمها الهدف الإعلاني وأصبح يثير الشكوك حول هذه القناة وتجاوزاتها'.
كما اتهمت الصحيفة المحطة بأنها 'تستهدف الهجوم على كل القيم والمعتقدات ومخالفة أنظمة الدولة مما يجعل بعضاً من المهتمين بالشأن السعودي يطالبون بإيقاف برامج هذه القناة الموجهة أو لفت نظر ملاكها السعوديين لهذه التجاوزات التي تحاول تصوير المجتمع السعودي بأنه مجتمع متخلف يعاني من مشاكل كثيرة أفرزتها العادات والتقاليد المحافظة ومعتقداته الدينية'.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024