السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 02:02 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
شيرين تطلق البومها الجديد 'حبيت'
اطلقت شركة روتاناامس الأربعاء الألبوم الجديد للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب الذي يحمل عنوان 'حبيت' والذي تعتبره روتانا باكورة تعاونها مع شيرين التي وقعت عقدا مع الشركة قبل عامين بعد أزمة كبيرة بينها وبين مكتشفها ومنتجها السابق نصر محروس.
ويعد تأكيد البيان الصادر عن روتانا على أن الألبوم هو الأول لشيرين مع الشركة اعلانا صريحا لكون ألبومها السابق الذي حمل اسم روتانا أيضا مجرد محاولة من شيرين للتواجد في سوق الألبومات، حتى وإن كانت غير جاهزة لطرح ألبوم حقيقي كما يؤكد على حالة التدليل الذي تعيشه المطربة المصرية الأكثر شهرة حاليا في الشركة السعودية.
وفاجأت شيرين جمهورها العام الماضي باعلان طرح ألبوم غنائي يضم كل ما قدمت من أغنيات منفردة في الحفلات واللقاءات التليفزيونية ، بلغ عددها خمس أغنيات فقط هي 'باطمنك' و'بكلمة منك' و'أنا مش بتاعة الكلام ده' و'مش عاوزة غيرك إنت' و'براجع نفسي' ، بالمخالفة لما عرف عن العدد المعتاد لأغنيات الألبومات الغنائية.
وتقدم شيرين في ألبومها الجديد 10 أغنيات تعاملت فيها مع أسماء مختارة في صناعة الأغنية من الشعراء والملحنين والموزعين ، ثلاثة منها من كلمات نادر عبد الله هي 'أخيرا اتجرأت' لحن وليد سعد وتوزيع محمد مصطفى ، و'كتر خيري' لحن تامر علي وتوزيع محمد مصطفى ، و'انكتبلي عمر' لحن تامر علي وتوزيع تميم ، اللذين لحنا ووزعا أيضا أغنية 'حبيت' ، كلمات محمد رفاعي.
كما يضم الألبوم أغنيتين كتبهما هاني عبد الكريم هما 'خلتني أخاف' لحن تامر عاشور وتوزيع أحمد إبراهيم و'قول لإمتى' لحن محمد مصطفى وتوزيع محمد مصطفى ، وأغنية 'مفيش مانع' كلمات جمال الخولي ولحن تامر علي وتوزيع فهد ، و'ما بلاش' كلمات نورا الباز ولحن تامر علي وتوزيع حسن الشافعي ، و'متحاسبنيش' كلمات وتلحين محمد رفاعي وتوزيع أحمد إبراهيم.
ويضم الألبوم مفاجأة هي أغنية 'فاكراني إيه' التي كتب كلماتها نصر محروس فيما يبدو بداية مرحلة تعاون مع شيرين بعد خلافات امتدت لما يزيد عن عام ووصلت إلى ساحات القضاء. لحن الاغنية الراحل رياض الهمشري وتولى توزيعها زوج شيرين ، محمد مصطفى وهي تعد لمسة وفاء للهمشرى الذي دعم شيرين فى بدايتها.
واحيت شيرين يوم الثلاثاء حفلا غنائيا ضمن مهرجان قرطاج التونسي قبل أن تغادر إلى المغرب حيث تحيي حفلا ثانيا هناك قبل العودة للقاهرة للإحتفال بصدور ألبومها الجديد.
وينافس ألبوم شيرين الذي يطلق غدا عددا من ألبومات كبار النجوم التي أطلقت خلال الشهر الأخير وبينها ألبومات نجوم روتانا عمرو دياب وجورج وسوف وأنغام وهشام عباس ، وألبومات شركات أخرى بينها ألبومي تامر حسني وإيهاب توفيق اللذين أنتجتهما شركة 'مزيكا'.

وكالات








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024