الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:00 م - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - من مهرجان سابق في ابين

المؤتمرنت -
أبين :مهرجان خطابي يدين قتل المخربين لافراد الأمن
أدان مهرجان لودر الذي شاركت فيه جموع من أبناء المديريات الثلاث الجريمة البشعة التي ارتكبتها العناصر التخريبية بحق أفراد شرطة النجدة المرابطين في منطقة العين بمديرية لودر وراح ضحيتها أربعة من أفراد النجدة الأبرياء الذين يعملون بجد من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار للمجتمع عامة .

وقال مدير عام مديرية لودر احمد علي القفيش خلال المهرجان الخطابي الذي اقيم صباح اليوم في مدينة لودر محافظة ابين وحضره العديد من المشايخ واعيان وقيادات العمل السياسي والتنفيذي بمديريات لودر ، الوضيع ، مودية أن هذه الأعمال الإرهابية تتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي الحنيف .

من جانبه شدد مدير عام مديرية الوضيع قاسم محمد عبادي على أهمية الإسراع في القبض على تلك العناصر الإجرامية وتقديمها للمحاكمة لتكون عبرة لكل القوى التي تعمل على تأزيم الأوضاع وجر الوطن إلى حافة الهاوية.. وأدان باسم أبناء مديرية الوضيع جميعا هذا العمل الإجرامي الجبان.

كما ألقيت كلمة عن المشائخ والأعيان ألقاها الشيخ محمد عبدالله الحامد نقل فيها أحر التعازي إلى اسر شهداء الواجب الذين سقطوا نتيجة أعمال إجرامية جبانة.. مستنكرا هذا العمل الإجرامي ومطالبا جهات الاختصاص بمتابعة الجناة والقبض عليهم.

وأكد الحامد أهمية التصدي للعناصر الانفصالية وإفشال مخططها وأهدافها الرامية إلى الإضرار بوحدة الوطن ... وقال " لقد تم إعادة وحدة الوطن في الــ 22 مايو 90م على يد كوكبة من أبناء اليمن وعلى رأسهم الزعيم الوحدوي وقائد مسيرة النهضة التنموية الرئيس علي عبدالله صالح وإننا في هذا المهرجان نناشد الضمائر الحية في عموم اليمن الوقوف صفا واحدا لوأد الفتنة وعدم الانجرار نحو المشاريع الاستعمارية الهادفة إلى تمزيق الوطن اليمني وخلق الكيانات والمشاريع الصغيرة".

فيما أكدت كلمة الأحزاب والتنظيمات السياسية التي ألقاها جمال علعلة ضرورة الإسراع في ضبط الجناة المعتدين والوقوف بقوة ضد كل من يخرق القوانين والأنظمة ويعكر صفو الحياة الآمنة المستقرة في مختلف أرجاء الوطن .

من جانبه قال الشيخ العلامة ياسين السقاف في كلمته عن علماء ورجال الدين " إن هذا العمل الشنيع مرفوض ومحرم لأنه انتهاك للنفس البشرية التي حرم الله قتلها ، وهو ايضا منافيا لكل الأعراف والأخلاق اليمنية" .

كما ألقيت كلمة من قبل أمين عام مديرية لودر عوض علي أكدت أن هذا العمل الإجرامي مدان من كل شرفاء أبين ... وقال "سنعمل بكل ما أوتينا من قوة للقبض على هذه العناصر التي ارتكبت هذه الجريمة الشنعاء و الجبانة".

وكانت جمعية النجدة الخيرية وجمعية باثور الخيرية وجمعية زارة الخيرية وأحزاب المجلس الوطني للمعارضة قد أدانت في المهرجان هذا العمل الإجرامي الوحشي.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024