الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 11:17 م - آخر تحديث: 11:17 م (17: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - فعاليات نسائية يمنية

المؤتمرنت -
الفعاليات النسائية بأبين تدين الاعمال الاجرامية وتؤكد استعدادها للدفاع عن الوحدة
نددت القيادات والفعاليات النسائية بمحافظة ابين واستنكرن بشدة الأعمال الإجرامية والتخريبية التي تتبناها عناصر حاقدة ومتأمرة, ومحاولات تلك العناصر بث سموم الحقد والكراهية والنعرات المناطقية وزرع عوامل الفرقة لإذكاء نار الفتن بين ابناء اليمن الواحد سعيا نحو النيل من الثوابت الوطنية وفي مقدمتها الوحدة المباركة.

وأكدت القيادات والفعاليات النسائية بابين في بيان صدر في ختام لقاء موسع للقيادات النسائية بالمحافظة اليوم :" ان نساء محافظة ابين سيصطفين مع جماهير شعبنا اليمني الواحد في أية لحظة يستدعيها الواجب الوطني للدفاع عن وحدة الوطن وثوابته ومكتسباته, والتصدي لأية أعمال حاقدة تسعى لزعزعة الامن والاستقرار وإعاقة مسيرة التنمية في الوطن".

واكد البيان :" إن شعبنا اليمني العظيم رجالا ونساءً لن يسمح لأية قوى متأمرة وعناصر حاقدة, بتمرير مشاريع الفتنة والانفصال, وسيحافظ على منجزات الجهورية والثورة والوحدة".

وأستنكرت القيادت والفعاليات النسائية في أبين الأعمال التخريبية التي تتبناها في بعض مناطق المحافظة عناصر خارجة عن الدستور والقانون والتي كان آخرها ماشهدته مدينة زنجبار من أعمال إجرامية مؤسفه راح ضحيتها العديد من ألأبرياء بعد أن حولتها تلك العناصر الى ثكنة عسكرية ضمن اعمالها المشبوهة ومساعيها للعبث بامن واستقرار الوطن والمواطن .

وطالبن أجهزة الأمن بمضاعفة الجهود لتعزيز دعائم الامن والاستقرار في زنجبار وبقية مديريات المحافظة في اطار الالتزام بالقوانين والانظمة, وضبط أية عناصر تحاول زعزعة امن واستقرار محافظة ابين وتقديمها للعدالة لتنال جزاءها العادل والرادع .

وكانت القيادات النسائية قد ناقشت في اللقاء عدد من القضايا المتصلة بتعزيز الأنشطة النسائية لمافيه خدمة نساء المحافظة, فضلا عن مناقشة عدد من القضايا التي تهم نساء المحافظة ومسيرة التنمية في أبين .

وفي اللقاء تحدث وكيل محافظة ابين المساعد الدكتور حمود عثمان السعدي ومستشار المحافظة محمد الحاج سالم ورئيس فرع اتحاد نساء اليمن بابين آمنة محسن العبد عن الجهود المبذولة للدفع بعجلة التنمية الى الامام وتعزيز دعائم الأمن والإستقرار .

واكدت الكلمات على أهمية تفعيل دورالقيادات النسائية في توعية الشباب بحقيقة اهداف المخططات التأمرية التي تسعى للنيل من ثوابت الوطن لتحصينهم ضد الدعوات المشبوهة الضالة التي تسعى لجرهم خلف عناصر حاقدة رهنت نفسها للشيطان واعداء الوطن وتسعى لبث ثقافة الكراهية والحقد والنعرات المقيتة في محاولة لزرع الفتن بين ابناء الشعب الواحد لتسهيل تنفيذ مخططاتها التأمرية المستهدفة إعادة تمزيق الوطن .

واشار المتحدثون الى ان محافظة ابين كانت سباقة الى الوحدة منذ اربعينيات القرن الماضي من خلال الاجيال التي عاشت فيها من مختلف محافظات الوطن .. مؤكدين إن هذه المحافظة الابية لايمكن ان تكون الا حصنا حصينا للوحدة والتوحد امتدادا لرصيد ابنائها النضالي واسهامهم في الحركة النضالية الوطنية المسجلة في صفحات تاريخ الثورة اليمنية, كما انها لايمكن ان تنزلق وراء دعوات مريضة لشرذمة من تحالف الانفصاليين والسلاطين الذين فقدوا مصالحهم, ويحلمون اليوم باعادة عجلة التاريخ الى الوراء .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024