الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 08:52 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت - المكلا - أشرف باجبير -
وزير الخدمة يفتتح فرع التأمينات بحضرموت
ألتقى الدكتور " يحي الشعيبي" وزير الخدمة المدنية والتأمينات برئيس جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا الدكتور عبد الرحمن محمد بامطرف وناقش معه مستوى التطور الذي تشهده الجامعة وعدد مثل كليات البنات والتمريض والكليات النوعية الأخرى.

وأطلع الوزير على المخطط العام لجامعة حضرموت والهموم والقضايا التي تتعلق بالموظفين والعاملين بالجامعة لاعتماد الخانات الوظيفية ضمن موازنة الجامعة للعام القادم 2010م ،حسب احتياجات جامعة حضرموت من الوظائف الإدارية والأكاديمية.
كما أطلع الدكتور يحي الشعيبي على قضايا تأمين العاملين المتعاقدين بجامعة والضمان الاجتماعي وتطبيق قانون الأجور والمرتبات ألموظفي الجهاز الحكومي لزيادة مرتبات الموظفين المتعاقدين إلى الحد الأدنى عشرين ألف ريال .

وأبدى وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور يحي الشعيبي استعداد الوزارة تنفيذ متطلبات جامعة حضرموت من الوظائف الإدارية والأكاديمية حسب احتياجات الجامعة ، ووجه المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بحضرموت بتأمين المتعاقدين بجامعة حضرموت لضمان استحقاقات العمل .

رافق الوزير خلال زيارته للجامعة سالم أحمد الخنبشي محافظ محافظة حضرموت و أحمد صالح رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وسعيد بايمين نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة وعوض عبد الله حاتم وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات .

وفي سياق متصل افتتح وزير الخدمة المبنى الجديد لفرع المؤسسة العامة للتأمينات في مدينة المكلا اليوم الاثنين ويقول رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أنها حققت خلال العام الماضي ايرادات تأمينية واستثمارية بلغت قيمتها 15 مليار ريال .

وأضاف أحمد صالح سيف خلال افتتاح المبنى الجديد لفرع المؤسسة العامة للتأمينات في مدينة المكلا اليوم الاثنين أنه سيبحث إمكانية إقامة مشروع إستثماري كبير في حضرموت بالتنسيق مع السلطة المحلية بهدف إستثمار أموال المؤسسة وتشغيلها نحو التنمية وكذا تشغيل الأيدي العاملة العاطلة.

واضاف سيف ان المشروع سيمكن المؤسسة من إستثمار أموالها وزيادة مواردها للوفاء بالتزاماتها تنفيذاً للبرنامج الإنتخابي لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية .

وأشار رئيس المؤسسة الى أن إفتتاح المبنى الجديد لفرع المؤسسة في حضرموت يأتي في إطار خطة المؤسسة في تنويع محفظتها الإستثمارية وخاصة في جانب الإستثمار في مجال العقار بإعتبار أن هذا النوع من الإستثمار له قيمة متزايدة .

يشار الى ان المبنى البالغ تكلفته 326 مليون و745 ألف ريال, يقع على مساحة ثمانية آلاف و935 متر مربع, بالقرب من مستشفى الأمومة والطفولة المركزي بمدينة المكلا .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024