الأحد, 29-مارس-2020 الساعة: 03:08 ص - آخر تحديث: 02:35 ص (35: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
يوم‮ ‬الصمود‮ ‬وعام‮ ‬النصر
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العدوان‮ ‬يحتضر
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
محافظات
المؤتمرنت - عبد الله طالب -
البيضاء تختتم فعاليات المخيمات والمراكز الصيفية
رفع الشباب المشاركون في المخيم الصيفي الشبابي الثاني بمحافظة البيضاء والبالغ عددهم (400) مشارك وثيقة عهد ووفاء ممهورة بالدم للأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية راعي الشباب الأول جددوا فيها العهد والوفاء لفخامته وللشعب اليمني ووحدته وأمنه واستقراره .

جاء ذلك في اختتام فعاليات وأنشطة المراكز والمخيمات الصيفية التي استمرت أسبوعين تحت شعار ( اليمن أولاً).

وقال الشباب المشاركون في المخيم نعاهدكم يا فخامة الرئيس بإننا على عهدكم سائرون وأننا سوف نحافظ على وطننا اليمني الكبير من أقصاه إلى أقصاه وسنتصدى لكل أعداء الوطن وكل من يحاول المساس بأمنه وازدهاره ويحاول زرع الحقد والمناطقية والكراهية بين صفوف اليمن الواحد.

وفي الحفل الذي حضره أمين محلس البيضاء ناصر الخضر حسين وأركان المنطقة المركزية قائد لواء العمالقة علي بن علي الجائفي أشار المحافظ محمد ناصر العامري إلى أن إقامة هذه المراكز والمخيمات الصيفية يأتي تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية للاهتمام بالشباب باعتبارهم اللبنة الأساسية لبناء جيل متسلح بالعلم والعمل ، مبيناً أن الشباب هم حماة الوطن ودرعه الواقي ضد كل مؤامرات الأعداء ضد الوحدة اليمنية القوية والمرسخة في نفوس أبناء الشعب .

وقال العامري إن المراكز والمخيمات الصيفية تسهم في الحركة الشبابية والطلابية بكل فاعلية في بناء الشباب وتعمل على خدمة قضايا الشباب وتطوير مهاراتهم وقدراتهم وإبراز إبداعاتهم بما يعزز من بناء التنمية .

من جانبه تطرق مدير عام الشباب والرياضة ناصر أحمد القاضي إلى مدى استفادة المشاركين من المحاضرات الوطنية والثقافية والدينية وتعميق روح التآخي واستغلال أوقات الإجازة الصيفية وكشف مهارات المبدعين .

هذا وتخلل الحفل تقديم عدد من القصائد والأناشيد ولوحات غنائية معبرة نالت استحسان الحاضرين وجرى توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في المخيم .

إلى ذلك افتتح المحافظ وأمين محلي المحافظة معرض المشغولات والحرف اليدوية وأعمال التطريز والخياطة والنحت والرسم التي أقيمت على هامش فعاليات المراكز الصيفية والدينية والنوعية في مديريات المحافظة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020