السبت, 28-مارس-2020 الساعة: 09:32 م - آخر تحديث: 09:28 م (28: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
يوم‮ ‬الصمود‮ ‬وعام‮ ‬النصر
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العدوان‮ ‬يحتضر
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
إستطلاعات وتقارير
المؤتمر نت - سعرت أبواق النظام الفارسي الإعلامية حملتها على اليمن منذ بدء عمليات الجيش ضد عناصر التخريب والإرهاب في محافظة صعده متجاوزة بذلك الأخلاق المهنية والسياسية والتي تقضي بعدم التدخل في شئون الدول الداخلية.قناة العالم الايرانية المنابر الموالية لطهران كشفت مجدداً عن الوجه القبيح .

المؤتمرنت -
مخالب التخريب في استوديوهات الاعلام الإيراني
سعرت أبواق النظام الفارسي الإعلامية حملتها على اليمن منذ بدء عمليات الجيش ضد عناصر التخريب والإرهاب في محافظة صعده متجاوزة بذلك الأخلاق المهنية والسياسية والتي تقضي بعدم التدخل في شئون الدول الداخلية.

قناة العالم الايرانية والمنابر الموالية لطهران كشفت مجدداً عن الوجه القبيح لابواق التخريب خارج حدود اليمن لتفرض على الاعلام اليمني بمختلف توجهاته واجباً وطنياً يقضي بمواجهة آلة التظليل الايرانية ومساندتها لعناصر التخريب في محافظة صعده.

الإعلام الإيراني المرئي والمسموع والورقي والالكتروني اجمع على الوقوف في صف أعداء السلام والأمن في اليمن في تدخل سافر ومرفوض يجب أن يواجه بكل الوسائل المتعارف عليها سياسياً ودبلوماسياً وإعلاميا ومن قبل كل من ينتمي إلى تراب اليمن .

ويجدر الإشارة هنا إلى أن الإعلام اليمني رسمي ومعارض ومستقل وقف محايداً إبان الأزمة الداخلية في إيران والتي لا زالت مستعرة حتى اليوم لكن الإعلام الإيراني لم يواجه هذا السلوك بالمثل وشرع في فبركة أخبار ومواد إعلامية موجه تستهدف القوات المسلحة اليمنية والنظام والوطن والسيادة والشعب .

استنطاق قناة العالم الايرانية لأبواق التخريب وتسويق أكاذيبهم جدد التأكيد على أن مخالب التخريب تحضى بمباركة من قبل من يتبنون خطابها الإعلامي ويتسترون على جرائم المخربين ضد الأبرياء من أبناء صعده وغيرها من المناطق التي اكتوت بنار أفعالهم الإجرامية.

سياسة مهادنة الأخر وتجاهل أفعاله المسيئة يجب أن تسقط عندما يكون الوطن هو المستهدف والإعلام الرسمي ابتداءً بالفضائية اليمنية والقنوات الأخرى والصحف الرسمية والإذاعات والمواقع الالكترونية مطالبة بالدفاع عن الوطن والمؤسسة العسكرية وفضح هذه الأكاذيب ومعاملة الأخر بالمثل.

السفارة الايرانية اشتكت قبل عامين تقريباً إلى وزارة الخارجية اليمنية ما أسمته استهداف إحدى الصحف اليمنية للنظام الإيراني وهو إجراء متبع في كل الدول وغير ملام وعليه فأن وزارة الخارجية وسفارة اليمن في طهران يجب أن يكون لهم موقف احتجاجي واضح من الاعلام الإيراني وتماديه في الاساءه لليمن إلى جانب الدور الإعلامي المأمول في هكذا ظروف.

وإذا كانت إيران منعت كل وسائل الاعلام من تغطية احتجاجات المعارضة وأغلقت مكاتب لقنوات رأت أنها استهدفت أمنها وسجنت صحفيين وعملت مايحلو لها ولا احد سيعترض على إجراءاتها رغم الاختلاف معها لكن على الاعلام الإيراني أن لا يحشر انفه في قضايا يمنية داخلية لا تعنيه مع انه لا يجب مصادرة حق الاعلام الذي يحترم المهنة من تغطية الأحداث دون تحيز.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
احمد طیب (ضيف)
18-08-2009
مصدر مسئول بوزارة الدفاع يكذب ما أوردته قناة العالم عن مشاركة الطيران السعودي بحرب صعدة

يمآني وافتخر (ضيف)
18-08-2009
رغم الحماقه التي تنتهجها السياسه الايرانيه ممثلة بوسائلها الاعلاميه واحتظانها لرموز الفكر الضال والتي اصبحت تجاهر بها ورغم تدخلها السافر في الشأن الداخلي اليمني الا انها قد اظهرت الوجه الحقيقي للنظام الفارسي وتوجهاته التوسعيه في المنطقه من خلال اثارة الفتن والنعرات الطائفيه والمذهبيه كما انها بما تحمله من خفايا النوايا السيئه تجاه المنطقه العربيه برمتها قد اثبتت ووثقت حقيقة التحذيرات التي كانت تطلقها الحكومه اليمنيه والتي كانت محل شكـ من كثير من المراقبين الى الامس القريب ولعل هذا التصرف قد ازال القتامه عن عيون بعض من يشككون في بعد النظر والحكمه التي تتمتع بها قيادتنا الحكيمه ممثلة برمز اليمن رئيس الجمهوريه المشير علي عبد الله صالح وعليه فأنه من واجب كل عربي غيور وكل يمني داخل او خارج اليمن في السلطه او في المعارضه ان يزيل من افكاره جلباب المكابره التي تلبست به وليعلم الجميع انه لم ولن يكون الوطن في يوم من الايام محل ابتزاز او مساومه من قبل قيادته .نسأل الله الكريم ان يمن على ارض البركه اليمن بدوام الامن والامان والى الامام يا يمنا الحبيب

باسم المذحجي (ضيف)
17-08-2009
سترت إيران رصدت الأقمار لصناعية تحركات مشبوهة للجانب الإيراني..وإذا تعلن فرنسا الوضع دلتا لقاعدتها في الإمارات.. وتعلن القواعد الأمريكية الوضع دلتا في الخليج ...الغواصات الحربية الوضع جاما....بداية العد التنازلي ..سترت.

جواس (ضيف)
17-08-2009
خبر حقيقي عن الحكومة ماذا اتخذت من إجراءات مع الحكومة الايرانية والسفارة لماذا هذا التخبط لا علاقات مع ايران ومع اي دولة تدعم الفصائل التخريبية الهمجية المرتدة ايران ليبيا حزب الله بعض رجال الاعمال في الدول العربية والخليجية اين مواقف الحزم من قبل الحكومة هل لنا ان نعرف ما هي القرارات التي اتخذتها الحكومة لاجل نفتخر بها او نغطي وجيهنا وننعي انفسنا . نتمنى ان تكون ايجابية لاجل سمعتنا كيمنيين وليدرك الاخرين بان من تساور له نفسة القيام باعمال وتدخلات في الشأن اليمني سوف يلاقي ما لا يرضية . هذه رسالة لموقع المؤتمر نت ارجوا التجاوب معها بعين الاعتبار ومنتظرين نشر المواقف الرسمية للحكومة من هؤلاء الاعداء المجوسيين والمرتدين اللعنه . ربي يحمي اليمن من شر هؤلاء وغيرهم .

المزيد من "إستطلاعات وتقارير"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020