الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:44 ص - آخر تحديث: 04:27 ص (27: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمرنت - تعز- احمد النويهي -
فريق جبل حبشي يحرز بطولة مديريات محافظة تعز
توج فريق جبل حبشي بلقب بطولة مديريات محافظة تعز السادسة على حساب منافسه فرق مديرية القاهرة والتي اختتم عصر الخميس على ملعب الشهداء بتعز .

وقد تمكن شباب جبل حبشي رغم الصيام وصغر سنهم مقارنة بالفريق المنافس من تقديم مستوى مشرف يليق بهم كأحد أفضل الفرق الريفية في محافظة تعز والفوز في اللقاء بهدف وحيد جاء قبل نهاية الشوط الثاني بعشر دقائق سجله لاعبه محمد البرعي .

وقد قام احمد الشرعبي رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي لمحافظة تعز بتسليم الفريق الفائز كاس البطولة والميداليات الذهبية وكذلك منح فريق القاهرة كاس المركز الثاني ليصبح بهذا الفوز جبل حبشي أول فريق ريفي يحرز بطولة المديريات رغم قلة الدعم وعدم الاهتمام من السلطات الرياضية بتعز.

هذا وقد عبر الجهاز الإداري والفني للفريق عن سعادته بتحقيق هذا الفوز والذي جاء نتيجة امتلاك اللاعبين للعزيمة والإرادة وكذلك المهارات الفنية واللعب بثقة تامة.

من جهته أكد قال الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية جبل حبشي ياسر البكاري ان ما حققه شباب المديرية في هذه البطولة يعطي مؤشرا قويا ان المديريات الريفية تمتلك شباب قادر على المنافسة بل وباستطاعته الإمساك بزمام الأفضلية اذا ما توفر جزء يسير من الدعم الذي تتلقاه مديريات المدينة .

وعبر البكاري بعد لقائه بأعضاء الفريق عن امتعاضه من التكريم الغير لائق من الجهة المنظمة والذي يدل على انها كانت تعد البطولة لفريق بعينه دون اعتبار للمنافسة الشريفة وإعطاء كل ذي حق حقه .

وقال ان التكريم لم يكن بالمستوى المطلوب كون الفائز حاز على لقب المحافظة وليس بطولة تنشيطية معتبرا ذلك انه يندرج ضمن التعامل بلامبالاة تجاه مديريات الريف.

وقد شهدت المباراة النهائية حضور كبير لمناصري بطل البطولة وفي مقدمتهم الشيخ محمد علي البكاري احد كبار مشايخ مديرية جبل حبشي واحد داعمي الفريق.

من جهة أخرى ناشد حكام البطولة شوقي احمد هائل بالتوجيه إلى فرع اتحاد الرياضة للجميع الجهة المنظمة للبطولة لأول مرة هذا العام بصرف المستلزمات الرياضية لهم كونهم لم يتسلموها رغم انتهاء البطولة.

وأشار الحكام ان اتحاد الرياضية رفض توجيهات مكتب الشباب والرياضة بصرف المستلزمات الأمر الذي دفعهم الى رفض استلام الشهادات في حفل التكريم تعبيرا منهم على سوء المعاملة لهم من الجهة المنظمة للبطولة مطالبين بضرورة التحقيق في كل الأخطاء التي رافقت البطولة والتي حسب شكواهم انها شهدت الكثير من الانسحابات والعبث بالمال المرصود للبطولة إضافة الى إشراك حكام غير رسميين ولم يسبق لهم اخذ اي دورة تحكيمية
--








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024