الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 11:16 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قال مصدر عسكري مسئول في اليمن إن وحدات من الجيش والأمن واصلت تصديها البطولي لعناصر الإرهاب والتمرد الحوثية ونجحت في السيطرة على مناطق التبة السوداء والشقراء وعيان وتطهير تلك المناطق من فلول عناصر التمرد والإرهاب الحوثية .

المؤتمرنت -
القبض على (4) واسلحة تابعة للمتمردين ..الجيش يطهر عدة مناطق من عناصر التخريب الحوثية
قال مصدر عسكري مسئول في اليمن إن وحدات من الجيش والأمن واصلت تصديها البطولي لعناصر الإرهاب والتمرد الحوثية ونجحت في السيطرة على مناطق التبة السوداء والشقراء وعيان وتطهير تلك المناطق من فلول عناصر التمرد والإرهاب الحوثية .

وأضاف المصدر إن عددا كبيرا من عناصر التمرد والتخريب سقطت بين قتيل وجريح خلال الاشتباكات العنيفة التي تمت امس مع تلك العناصر في مناطق الشقراء والعيان والتبة السوداء والجهة الغربية من مثلث برط ،حيث تمكن أبطال القوات المسلحة والأمن من السيطرة على تلك المناطق والاستعداد للتقدم نحو الأمام باتجاه الخط الرئيس حرف سفيان صعدة.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من مدفعية الجيش استهدفت أيضا مجاميع كبيرة لعناصر التمرد والإرهاب الحوثية وألحقت خسائر كبيرة في صفوفها في عدد من المواقع على الطريق الرئيسي الذي يربط حرف سفيان وصعدة والذي تركز قواتنا المسلحة والأمن حاليا كل جهودها من أجل تطهيره من العناصر الإرهابية ومن الألغام والمتفجرات التي قامت تلك العناصر بزراعتها على جانبي الطريق وفتحه أمام وصول المواد الغذائية للمواطنين والمساعدات للنازحين جراء فتنة التمرد في محافظة صعدة .

وذكر المصدر أن وحدات الجيش والأمن نجحت أيضا في توجيه ضربات عنيفة على تجمعات الإرهابيين في مفرق ذويب المشابيح وظهر الحمار وجبل قمامة وسر الموز كما تم إلقاء القبض على أربعة عناصر إرهابية وهم (قاسم حسن هادي و علي عبدالله صمان مرغم وعبدالله صالح أبوعافيه وحسن ضيف الله) بالإضافة إلى تدمير والاستيلاء على بعض الأسلحة والسيارات التي كانت تستخدمها العناصر الإرهابية في أعمالها التخريبية.

وأكد المصدران تلك العناصر الإرهابية باتت تعيش حالة من الرعب والانهيار في ظل الضربات القاسية التي وجهها أبطال قواتنا المسلحة والأمن والمواطنين الشرفاء لها أمس في أكثر من مكان وأصبحت تعيش حالة من اليأس بعد تزايد أعداد القتلى والجرحى في صفوفهم وعدم تمكنهم من دفن قتلاهم أو سحب جثثهم المتناثرة في أكثر من موقع شهد وقوع مواجهات فيه معهم.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024