الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 02:41 م - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - حملت الاتحادات الرياضية والهيئات الشبابية والرياضيةعصابة التمرد والتخريب كامل المسئولية الجنائية والمادية إزاء الأرواح التي أزهقت والدماء التي سفكت والممتلكات التي نهبت ودمرت والأسر التي شردت والنساء اللآتي ترملن والمصالح التي عطلت نتيجة أعمالها الإجرامية وأفكارها

المؤتمرنت - محمد القيداني -
الأطر الشبابية والرياضية تطالب بالقضاء على المتمردين
وقفت الاتحادات الرياضية والهيئات الشبابية والرياضية يوم أمس أمام ما تشهده بعض المناطق في محافظتي صعدة وعمران من أعمال تخريب وإرهاب وتمرد وعصيان وخروج عن الدولة والدستور والقانون ونهب وسلب وقتل للأبرياء وفساد في الأرض وإهلاك للحرث والنسل من قبل عصابة الشيطان الحوثية التي خلت السبيل واتخذت الباطل ومسالك المجرمين زيفاً عن الحق.

وأصدرت في الأمسية الرمضانية التي رأسها نائب وزير الشباب والرياضة الشيخ حاشد بن عبد الله الأحمر و حضرها قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالأخوة وكيل أول الوزارة معمر الإرياني ووكيل الشئون المالية والإدارية الشيخ حسين الشريف ووكيل الوزارة عبد الله بهيان ووكلاء الوزارة المساعدين بياناً أدانت فيه التمرد وجرمت العصابة الحوثية وما قامت به من أفعال مشينة منافية للقيم الدينية والوطنية والإنسانية وأخلاقيات المواطنة الصالحة وسلوكيات الفطرة السليمة .

وحملت عصابة التمرد والتخريب كامل المسئولية الجنائية والمادية إزاء الأرواح التي أزهقت والدماء التي سفكت والممتلكات التي نهبت ودمرت والأسر التي شردت والنساء اللآتي ترملن والمصالح التي عطلت نتيجة أعمالها الإجرامية وأفكارها الضلامية وأحقادها وانحرافاتها .

وأيدت في بيانها كافة الخطوات والإجراءات الأمنية والعسكرية التي اتخذتها القيادة السياسية والحكومة حيال التمرد وملاحقة وتعقب المجرمين وإنزال حكم الله فيهم وما يستحقون من العقاب قتلاً وصلباً وتقطيعاً لأيديهم وأرجلهم من خلاف حداً وقصاصاً وجزاءً نكالاً لما ارتكبوه من ظلم وإثم وعدوان .

وطالبت القيادة السياسية والحكومة بالمضي فيما عزمت عليه حتى القضاء على هذه الشرذمة الشاذة واستئصالها من الوجود فكراً وممارسة وسلوكاً وأوعيته حاضنة حتى لا تتكرر أو تعود في أي زمان أو مكان .

ودعت كافة أبناء الشعب رجالاً ونساءً للوقوف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية والعسكرية للبلاد والمقاتلين الأبطال من أبناء القوات المسلحة والأمن والمواطنين والمجاهدين المساهمين معهم لوأد الفتنة والتمرد وقطع دابرها إلى الأبد وتسخير كل جهد وطاقة وإمكانية لتحقيق هذه الغاية الدينية والوطنية النبيلة .

وحيت في بيانها بطولة وبسالة أبطال القوات المسلحة والأمن المرابطة في الجبهات ومواقفهم البطولية الشامخة وتقديمهم لحياتهم دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره .

مؤكدة استعداد جميع الهيئات الشبابية والرياضية الدائم لتقديم كافة أشكال الدعم دماً ومالاً وأرواحاً حتى يتحقق النصر ويظل اليمن آمناً مستقراً ومتطوراً .

معاهدين الله والوطن والقيادة السياسية والشعب وأسر الشهداء والجرحى على ذلك والعزة لله ورسوله والرحمة للشهداء والموت لأعداء الوطن والخونة المجرمين .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024