الأربعاء, 05-يونيو-2024 الساعة: 02:15 م - آخر تحديث: 02:06 م (06: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قال مصدر عسكري مسئول إن عناصر الإرهاب والتمرد " الحوثية " واصلت خروقاتها واعتداءاتها على عدد من المواقع العسكرية وأفراد الجيش والأمن والمواطنين في عدة مناطق بحرف سفيان ومحافظة صعدة"شمال اليمن" نتج عنها استشهاد وإصابة عدد من الجنود والمواطنين.
المؤتمرنت -
مصدر عسكري:عناصر الإرهاب والتمرد تواصل خروقاتها وتعتدي على الجيش والمواطنين
قال مصدر عسكري مسئول إن عناصر الإرهاب والتمرد " الحوثية " واصلت خروقاتها واعتداءاتها على عدد من المواقع العسكرية وأفراد الجيش والأمن والمواطنين في عدة مناطق بحرف سفيان ومحافظة صعدة"شمال اليمن" نتج عنها استشهاد وإصابة عدد من الجنود والمواطنين.

من ناحية أخرى قال مصدر عسكري مسئول إن تلك العناصر وفي تعمد واضح وتحد سافر لقرار وقف العمليات العسكرية الذي أعلنته الحكومة مساء الجمعة الماضية مستغلة ذلك القرار وأيام عيد الفطر المبارك , قامت تلك العناصر الإجرامية أمس بالرماية على مواقع عسكرية في الصمع ووادي العين ومنطقة الملاحيظ , وقامت بالتسلل والرماية بشكل مكثف على مواقع غرب وجنوب مطار صعدة والمعسكر الصيفي ونقطة المقاش وجبل قيس من اتجاه المهاذر بمحافظة صعدة .

مشيرا إلى أن عناصر الإرهاب نفذت أيضا عمليات قنص ورماية مكثفة على موقع المدرج ومعسكر حرف سفيان , وواصلت زرع الألغام والمتفجرات في الطرقات , حيث انفجر احدها بسيارة تنقل مياها وأغذية للنازحين.

وأوضح المصدر انه تم الرد على اعتداءات تلك العناصر وإحباط محاولات تسللها وتكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والمعدات , , فيما قامت وحدة متخصصة بشق الطريق إلى جبل الشقراء وعمل التحصينات المعيقة لمحاولات التسلل إليه , وتصدت وحدات أخرى لمحاولات اعتداء من قبل الإرهابيين باتجاه بيت القحوم ومزارع جوهر والمثلث وشددت الحصار على الإرهابيين في منطقة ذو سليمان وضيقت الخناق عليهم , وضربت مجاميع إرهابية في مفرق ذويب وخميس مران وجبل الخزان والحقت إصابات محققة بهم وكبدتهم خسائر فادحة.

وأضاف المصدرانه تم استهداف مواقع وأوكار لعناصر التمرد في منطقة دماج اثر قيامهم بتنفيذ اعتداءات على المواطنين وبعض المواقع عسكرية.

كما تم التصدي لهجوم نفذته عناصر الإرهاب على مواقع قرب المنزالة وإلحاق خسائر بشرية بهم وإرغامهم على الفرار ,
ودمرت وحدات الجيش 4 سيارات للعناصر الإرهابية تحمل أسلحة وذخائر بينها رشاشات تم تدميرها غرب معهد دماج , كما تم تدمير أسلحة للإرهابيين وإلحاق خسائر كبيرة بهم في نقطة " عين ".








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024