السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 04:50 م - آخر تحديث: 03:57 م (57: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - رفع وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ورئيس هيئة الأركان العامة في اليمن اللواء الركن أحمـد علي الأشـول برقية تهنئة لفخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، بمناسبة احتفالات شعبنا اليمني باعياد الثورة المباركة

المؤتمرنت -
وزير الدفاع ورئيس الأركان يهنئان لرئيس الجمهورية باعياد الثورة المباركة
رفع وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ورئيس هيئة الأركان العامة في اليمن اللواء الركن أحمـد علي الأشـول برقية تهنئة لفخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، بمناسبة احتفالات شعبنا اليمني باعياد الثورة المباركة (26سبتمبر و14أكتوبر، والـ30 من نوفمبر)
.. جاء فيها :-
فخامة المناضل الوحدوي الجسور الرئيس/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية .. القائد الأعلى للقوات المسلحة

تحية الثورة والجمهورية والوحدة،،
يطيب لنا في قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة أن نرفع إلى فخامتكم باسم منتسبي القوات المسلحة الأبطال أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة احتفالات الوطن والشعب بأعياد الثورة اليمنية المباركة (الـ26 من سبتمبر والـ14 من أكتوبر والـ 30 من نوفمبر).

وحيث نحتفل في هذا اليوم بالعيد الـ47 لثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة.. متمنين لفخامتكم الصحة والسعادة والعمر المديد، والتوفيق والنجاح في مهامكم الوطنية العظيمة لصنع المزيد من المكاسب والمنجزات والانتصارات والتحولات الكبرى لشعبنا اليمني الأبي الذي تحققت إرادته في الحرية والخلاص من براثين ذلك العهد الكهنوتي البائد ومجاهيل نظامه المتخلف صبيحة يوم الـ26 من سبتمبر عام 1962م لتتواصل انتصاراته المجيدة التي جسدتها واحدية النضال ضد الإمامة والاستعمار البائدين بترسيخ النظام الجمهوري ونيل الاستقلال وإعادة تحقيق الوحدة المباركة في الـ22 من مايو العظيم هذا الهدف الاستراتيجي العظيم للثورة الخالدة والذي تحقق بفضل حنكتكم القيادية الفذة وجهودكم النضالية المخلصة ومعكم كل المخلصين والشرفاء من أبناء الوطن وفي طليعتهم منتسبو المؤسسة الدفاعية والأمنية الأبطال الذين كان لهم الدور الوطني الرائد في تفجير الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر والدفاع عنها.. مسطرين أروع المواقف والمآثر الخالدة في كل رابية وسهل وجبل انتصاراً للإرادة اليمانية الحرة في الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية وبناء اليمن الجديد يمن العزة والقوة والشموخ.

فخامة الرئيس القائد..
إن احتفالات الوطن بأعياد ثورته الخالدة تأتي هذا العام متزامنة مع تواصل أفراح ومباهج شعبنا بعيد الفطر المبارك وجملة الانتصارات العظيمة التي حققها الابطال الميامين منتسبو القوات المسلحة والأمن ضد عناصر الإرهاب والتمرد والتخريب في عدد من مديريات محافظة صعدة ومديرية حرف سفيان.. ملقنين أعداء الثورة دروساً قاسية وهزائم مريرة.. مؤدين واجباتهم الوطنية المقدسة بكل إخلاص وشجاعة وإقدام بعد ان تطاولت تلك العصابة الشيطانية المارقة بممارستها الاجرامية البشعة ضد المواطنين الابرياء وسفك دماء الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير الممتلكات العامة والخاصة، وتخريب المشاريع التنموية والخدمية بهدف العودة بالوطن إلى أزمنة تلك العهود القاتمة السواد عهود الإمامة الكهنوتية المندثرة متوهمين أنهم بأفكارهم العنصرية الضالة ومخططاتهم التآمرية الموجهة من بعض الأطراف أو القوى الإقليمية الطامعة بأنهم قادرون بأساليبهم الكهنوتية وأعمالهم الإجرامية البشعة على العودة من جديد لممارسة طغيانهم تحت مسمى الحق الإلهي زوراً وبهتانا وشعوذة ودجلاً وافتراء وخروجاً سافراً عن الدين والشرع والدستور والقانون.. غير مدركة هذه الشرذمة المشبعة بثقافة الكهوف وعنصرية الحوزات المتطرفة بأن شعبنا اليمني لم تعد تنطلي عليه مثل هذه الخزعبلات والأساليب التضليلية الكهنوتية المتخلفة بعد التغير الجذري الشامل الذي أحدثته الثورة اليمنية في حياته الثقافية والاجتماعية وعلى مختلف مستويات بناء الإنسان اليمني المعاصر.

فخامة الرئيس القائد..
إن القوات المسلحة الباسلة وكما عهدتموها ستظل دوماً صانعة الانتصارات المجيدة للوطن وثورته ونظامه الجمهوري ووحدته، والحارس الأمين لمكاسبه ومنجزاته المحققة، وستبقى الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كافة الدسائس والمؤامرات وأوهام الحاقدين والمتربصين وضعاف النفوس من تجار الأزمات ومشعلي الفتن ومروجي ثقافة الحقد والكراهية أصحاب المشاريع الصغيرة من دعاة العنصرية والشطرية والانتهازيين مرضى النفوس والعقول الذين يشخصنون قضايا الوطن ويسعون لتمزيقه وتدميره.

إننا نغتنم هذه المناسبة الوطنية العظيمة لنجدد العهد لفخامتكم باسم عموم المقاتلين الأماجد منتسبي المؤسسة الدفاعية وللشعب اليمني الأبي بمواصلة بذل الجهود في مسارات البناء والتحديث والتطوير، والتسلح بأعلى درجات اليقظة والاستعداد للدفاع عن سيادة الوطن وحماية الثورة والنظام الجمهوري والوحدة المباركة ومكاسب ومنجزات الشعب.. معلنين استعدادنا الدائم للتضحية بالروح والدم وكل ما نملك ليبقى الوطن شامخاً وقوياً وعزيزاً ومهاباً بين الأمم والشعوب.. مواصلا مسارات التقدم والنماء والازدهار في ظل قيادتكم الحكيمة والمجربة.
النصر كل النصر لشعبنا وثورته ووحدته..
والمجد كل المجد لقواتنا المسلحة والأمن الباسلة..
والخلود لشهدائها الابرار..
والخزي والعار لأعداء الوطن والثورة والوحدة..
وكل عام وأنتم بخير،،،،
*المصدر: سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024