السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 02:14 م - آخر تحديث: 02:08 م (08: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قال مصدر مسئول أن عناصر الإرهاب والتمرد المهرولة إلى حتفها ونهايتها المحتومة بسبب ضلالها وإجرامها لم تكن تتوقع أن يكون الرد هذه المرة بهذه القوة والصرامة؟!.. ولم تكن تعي جيداً أن لا مناص هذه الكرة من الحسم ولابد
المؤتمرنت -
قتلة ومأجورين يتباهون باستباحة الدماء البريئة .!
قال مصدر مسئول أن عناصر الإرهاب والتمرد المهرولة إلى حتفها ونهايتها المحتومة بسبب ضلالها وإجرامها لم تكن تتوقع أن يكون الرد هذه المرة بهذه القوة والصرامة؟!.. ولم تكن تعي جيداً أن لا مناص هذه الكرة من الحسم ولابد من استعادة هيبة الدولة في مديريات صعدة و مديرية حرف سفيان.. فلجأت إلى المناورة.. واتجهت هذه المرة إلى الالتواءات وهي التي رفضت كل الوساطات وأفشلت كل الجهود الهادفة الى حقن الدماء وتحقيق السلام ، وإلى وضع خطة لإعلان وقف إطلاق النار من طرف واحد.. ثم عادت وألمحت أكثر من مرة إلى إمكانية تقبلها للنقاط الست.. ثم للنقاط الخمس المقدمة من الحكومة لإيقاف العمليات العسكرية وتحقيق السلام في محافظة صعدة وحاولت أن تتذرع بالنازحين وبالأوضاع الإنسانية لهم وهي التي كانت سبباً في تشريدهم ونزوحهم فخلقت المعاناة لهم بما مارسته من أعمال القتل والخطف والتنكيل لكل من رفض الانصياع لها تارة باستهدافها المباشر الإجرامي للقرى والمدن، وللمواطنين.. وتارة أخرى باتخاذها أهل القرى والمدن دروعاً بشرية ومنعهم بالقوة من النزوح الى اماكن امنة غير مبالية بما يحل بهؤلاء المواطنين الآمنين العزل من مصائب ونكبات!!..

وأضاف المصدر أن القوات المسلحة والأمن والمواطنون الشرفاء من أبناء الوطن كله قد قاموا بالتعامل المناسب مع الاعتداءات الإرهابية.. ونفذت عمليات قتالية عسكرية مدروسة ومحددة وبحرص شديد يتحرى عدم استهداف المواطنين.. والمنازل والإحياء.. وعندما دكت القوات المسلحة والأمن معاقل وأوكار "المتمردين الإرهابيين" في أكثر من منطقة، وفي "تباب" استحدثوها بهدف تنفيذ مواجهات ضد الأبطال في القوات المسلحة والأمن لاستدراجها في عمليات استنزافية تعالت شكاواهم زورا وبهتانا ان القوات المسلحة تستهدف مواطنين عزل، وخططوا لتنفيذ اعمال تنصب ضد المقاتلين.. وقد فطن القادة العسكريون، والقادة الميدانيون لهذه الأساليب وسبروا غورها وكشفوا مرامها الخفية.. ولذا فان القادة العسكريين والضباط الميدانيين تعاملوا معها بمستويات عالية من الاحتراف والمهارات العسكرية والمسئولية وتفويت الفرصة عليها .. وعملت على كسر إمكانيات الإرهابيين المتمردين القتلة.. واستنفاذ إمكانياتها في التسليح والقيام بالاعتداءات وتم اعداد خطط لتطويقها لمنع أي "تسرب" للسلاح والوقود.. ومنع توافد أية عناصر مرتزقة وإرهابية يمكنها أن تغذي صفوف المتمردين الإرهابيين..

ورغم إتباع قيادة الإرهاب والتمرد لأسلوب الضجيج الإعلامي العالي لتضخيم أعمالهم التخريبية، والإدعاء بتحقيق إنتصارات وهمية وفبركة بعض اللقطات المصورة وبصورة واضحة ومفضوحة وعبر إستخدام الحيل الفنية وبرامج الكمبيوتر المعروفة بالتلاعب بالصور وتركيباتها ومنها البرنامج المشهور الفوتوشوب الذي أجادوا استخدامه وذلك بهدف تضليل الرأي العام ومتصفحي الانترنت والقنوات الفضائية وإيهامهم بأن هذه العناصر تحقق إنتصارات مزعومة لا وجود لها سوى في خيالهم المهزوم كما هو الحال في اللقطات الأخيرة التي بثوها اليوم عن مزاعمهم في الادعاء بإسقاط طائرة هيلوكبتر أو إحراق وتفجير بعض الدبابات والمدرعات هم يعتقدون في أنفسهم الذكاء بتضليل الآخرين في حين أنهم أغبياء وجهلة وضالون وآثار الهزيمة والانكسار واضحة عليهم وفي خطابهم وأحاديثهم وفي من يلقى القبض عليهم اويستسلمون للقوات المسلحة والامن من عناصرهم الضالة والمغرر بها وهم بالعشرات إلا أن مرحلة العد التنازلي للمجاميع الاجرامية والتخلص من شرورها وآثامها قد بدأت بإذن الله في ظل ما توجهه القوات المسلحة والامن وإلى جانبها المواطنين الشرفاء من ضربات ماحقة وموجعة لهذة الفئة المارقة والإجرامية .. وانكشفت ادعاءات قياداتهم الطفيلية العنصرية بما كذبوا به على أتباعهم ومليشياتهم من انهم يجاهدون أمريكا وإسرائيل.. وتبين للناس كافة ضلالاتهم الكبيرة.. وانهم مجرد مرتزقة قبضوا ثمناً بخساً ونفذوا أجندة غير وطنية.. وكل ما قاموا به ويقومون به هو قتل أبناء المجتمع في صعدة وحرف سفيان وتدمير البنية التحتية فيها خدمة للشيطان ووجهوا رصاصهم الغادر إلى صدور منتسبي القوات المسلحة والأمن.. فهل هذا "الجهاد".. وضد من؟ضد أبناء الشعب الذي كل أبنائه موحدون مسلمون : يشهدون أن لا إله إلاً الله وأن محمداً رسول الله.. وهم ملتزمون بالإسلام عقيدة وشريعة..

وطالما أن الواقع يشهد على صدق هذا العمل والمسلك، فالأجدر بالإرهابي عبدالملك الحوثي وقادة عناصره الإجرامية أن يسألوا أنفسهم.. كم صهيونياً قتلوا في صعدة.. فيما الأنسب أن يحاكم المسئول المجرم عبدالملك الحوثي وأتباعه ويسألهم.. كم امرأة ترملت.. وكم امرأة ثكلت أبناءها.. وكم طفلاً وطفلة وئدت بأسلحة مجاميعكم الإرهابية المتعطشة للدماء.. وإلى القتل وإلى الدمار..

غداً سيسألك الله..أيها المجرم الحوثي الضالع في استباحة القتل على ما اقترفته يداك.. وأيدي عناصرك الإرهابية الاجرامية والمحاسبة على كل الجرائم التي أقترفتها يداك وأيدي أتباعك المجرمين.. وفي قادم الأيام لن يعفيك النظام والقانون والعدالة من المساءلة القانونية والمحاسبة على كل الجرائم التي أقترفتها يداك وأيدي أتباعك القتلة المأجورين .. إن غداً لناظره قريب.. وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون!!








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024