الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 10:03 م - آخر تحديث: 08:56 م (56: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - التقى اللواء الركن/ سالم علي قطن نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون القوى البشرية رئيس العمليات المتقدمة محور سفيان ومعه العميد الركن/ فيصل رجب قائد اللواء119 مشاه بعدد من المواطنين في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران

المؤتمرنت -
أبناء حرف سفيان يؤكدون وقوفهم مع القوات المسلحة والأمن ضد العناصر الإرهابية المتمردة
التقى اللواء الركن/ سالم علي قطن نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون القوى البشرية رئيس العمليات المتقدمة محور سفيان ومعه العميد الركن/ فيصل رجب قائد اللواء119 مشاه بعدد من المواطنين في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران الذين هبوا لمساندة إخوانهم أبناء القوات المسلحة والأمن في التصدي لعناصر الإرهاب والتخريب .

وفي مستهل كلمته الموجهة لأبناء حرف سفيان نقل نائب رئيس هيئة الاركان لشؤون القوى البشرية تحيات وتقدير الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى كل الشرفاء والأوفياء من أبناء مديرية حرف سفيان,مشيدا بوقوفهم المشرف والبطولي الى جانب الدولة والقوات المسلحة والأمن ضد عناصر الإرهاب والتخريب التي عاثت في الأرض فسادا وانتهكت الأعراض واستباحت كل المحرمات ودمرت المساجد والمدارس والمراكز الصحية ومراكز الاتصالات وقامت بقطع الطرق ونهب الممتلكات العامة والخاصة ولم يراعوا في مواطني صعدة وحرف سفيان أي ذمة وتمادوا في اعتداءاتهم ضد أفراد القوات المسلحة والأمن .

وقال نائب رئيس الأركان مخاطبا أبناء مديرية حرف سفيان "إن اصطفافكم اليوم ووقوفكم ومساندتكم لجهود الدولة والقوات المسلحة والأمن يعبر بكل وضوح عن روحكم الوطنية العالية ومعدنكم الأصيل الذي تجلى اليوم في وقت الشدائد ومواقفكم الوطنية الثابتة المعهودة مع الثورة والنظام الجمهوري والوحدة وعززتم بإيمانكم وبعملكم الملموس بان مسؤولية الحفاظ على الأمن والاستقرار هي مسؤولية الجميع.. وأن النهوض بالواجب يقع على عاتق كل أبناء اليمن المخلصين والشرفاء ".

وأضاف "إن تلاحمكم اليوم لن يحقق الانتصار ضد العناصر الإرهابية والتخريبية فحسب , بل سيصيب بالهزيمة والانكسار، أية قوى تحاول النيل من اليمن ونظامه الجمهوري ومكاسب وانجازات الثورة اليمنية والوحدة المباركة".

هذا وقد أكد أبناء حرف سفيان وقوفهم القوى والمساند إلى جانب القيادة السياسية وامن واستقرار الوطن وسيبقون في خندق واحد مع إخوانهم أبطال القوات المسلحة والأمن ضد العناصر الضالة والإرهابية الحالمة بإعادة عجلة التاريخ إلى الوراء والعودة إلى عهود الكهنوت والظلام ..

ودعوا القيادة السياسية إلى ضرورة مواصلة تصديها لهذه العناصر الإجرامية الشيطانية وإخماد الفتنة التي أشعلتها وترسيخ الأمن والاستقرار والسكينة العامة .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024