الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 01:43 م - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد محافظ الجوف حسين علي حازب أهمية الاصطفاف الوطني تجاه كل المشاريع العميلة والدخيلة على مجتمعنا وتحصين أبناء المجتمع اليمني من الأفكار الهدامة .وشدد في الحفل الخطابي والفني الذي أقامته المحافظة مساء الجمعة احتفاءا بأعياد الثورة اليمنية على أهمية الوقوف

المؤتمرنت- عبد الجبار البحري -
محافظ الجوف يؤكد أهمية الاصطفاف ويدعو المواطنين تجهيز قافله ثانية
أكد محافظ الجوف حسين علي حازب أهمية الاصطفاف الوطني تجاه كل المشاريع العميلة والدخيلة على مجتمعنا وتحصين أبناء المجتمع اليمني من الأفكار الهدامة .

وشدد في الحفل الخطابي والفني الذي أقامته المحافظة مساء الجمعة احتفاءا بأعياد الثورة اليمنية على أهمية الوقوف الى جانب الدولة للقضاء على فتنة التخريب والإرهاب الحوثية التي تشهدها بعض مديريات محافظة صعدة .

وقال محافظ الجوف إن الاحتفال بهذه المناسبة يمثل أهمية بالغة تسهم في ترسيخ المناسبات الوطنية التي ضحى اليمنيون بأرواحهم الطاهرة لتحقيقها في نفوس وعقول الشباب خاصة في الوقت الذي تشهد فيه بعض المناطق في الوطن اليمني الغالي حدوث بلابل وإشعال للفتن وفي مقدمتها ما يحدث في بعض مديريات محافظة صعدة ومديرية حرف سفيان بمحافظة عمران من أعمال إرهابية وتخريبية تقترفها عناصر التخريب والإرهاب الحوثية .

وأكد حازب وقوف أبناء محافظة الجوف إلى جانب أخوانهم رجال القوات المسلحة والأمن المرابطين في صعدة وحرف سفيان حتى اجتثاث الفتنة التي أشعلتها عناصر التخريب والإرهاب.. منوهاً بالدور البطولي والوطني لأبناء محافظة الجوف للحيلولة دون تسريب سموم الفكر (الحوثي) المتخلف رغم المحاولات الحثيثة لعناصر الإرهاب والتخريب لتوسيع نطاق الصراع إلى اكبر قدر ممكن من المناطق المجاورة لمناطق تواجدهم .

وقال ان من تلك المحاولات ما شهدته محافظة الجوف من محاولات مكشوفة وبائسة باءت بالفشل وتحطمت على صخرة وعي أبناء المحافظة الشرفاء الذين وقفوا صفاً واحداً من اجل إنهاء تلك المحاولات وتحديد مواقفهم الوطنية الشجاعة بكل وضوح في سبيل حماية الوطن .

ودعا أبناء محافظة الجوف إلى الإعداد لتجهيز قافلة إغاثة ثانية لإخوانهم المتضررين من فتنة التخريب والإرهاب بمحافظة صعدة ودعماً للمجهود الحربي الذي يقوم به رجال القوات المسلحة والأمن للقضاء على هذه الفتنة وإرساء الأمن والسكينة العامة في المحافظة.. مؤكداً أهمية البدء بتقديم الدعم المعنوي من خلال التوجه الى المراكز المخصصة للتبرع بالدم للجرحى من رجال القوات المسلحة والأمن والنازحين من أبناء المحافظة المتضررين من هذه الفتنة الدخيلة على مجتمعنا اليمني المسالم .

وألقى عبدالكريم سيلان مدير الثقافة بالمحافظة كلمة بالمناسبة أكد فيها أهمية الاصطفاف والوقوف إلى جانب القيادة السياسية وأبطال القوات المسلحة والأمن لإفشال المخطط التأمري ورفض ثقافة العنف والكراهية التي تروج لها عناصر الإرهاب والتطرف بمحافظة صعدة ومديرية حرف سفيان.

مشيداً بالأدوار البطولية التي يسطرها أبطال قواتنا المسلحة في تصديهم للعناصر الإرهابية في مناطق القتال.

تضمن الحفل الذي حضره قيادات المحافظة مدنيين وعسكريين وجمع من المواطنين إلقاء قصائد شعرية وفقرات غنائية راقصة أبرزت الموروث الشعبي الذي تتميز به محافظة الجوف قدمها كوكبة من أبناء المحافظة تعبيراً عن ابتهاجهم بهذه المناسبة الوطنية الغالية نالت استحسان الحاضرين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024