الأربعاء, 08-أبريل-2020 الساعة: 08:19 ص - آخر تحديث: 01:23 ص (23: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
يوم‮ ‬الصمود‮ ‬وعام‮ ‬النصر
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
جائحة كورونا العالمية في العام 2020م وجائحة العدوان السعودي الإماراتي على اليمن
بقلم/ عبدالعزيز بن حبتور
شرعية‮ ‬من‮ ‬ورق‮ !‬
عبدالرحمن الشيبانى
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العدوان‮ ‬يحتضر
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
علوم وتقنية
المؤتمر نت - دشن نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور/ محمد محمد مطهر المرحلة الثالثة من البرنامج التدريبي الذي ينفذه مركز تقنية معلومات التعليم العالي للعاملين في شئون الطلاب بالجامعات الحكومية. وقال نائب الوزير في كلمته أثناء الافتتاح ان تدشين المرحلة الثالثة

المؤتمرنت -
تشغيل النظام الالكتروني لشئون الطلاب في 5 جامعات حكومية
دشن نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور/ محمد محمد مطهر المرحلة الثالثة من البرنامج التدريبي الذي ينفذه مركز تقنية معلومات التعليم العالي للعاملين في شئون الطلاب بالجامعات الحكومية.
وقال نائب الوزير في كلمته أثناء الافتتاح ان تدشين المرحلة الثالثة يأتي بعد أن تم تنفيذ النظام الالكتروني لشئون الطلاب في(5) جامعات حكومية هي صنعاء وعدن وإب وحضرموت وذمار وحقق نتائج متميزة خلال العام الجامعي الجاري 2009/2010م.
وثمن الجهود الكبيرة التي بذلها فريق الادارة والاشراف على النظام في كل جامعة لتنفيذ العمل بالنظام وادارته بكفائة ونجاح عالي .
منوها للاهمية التي يمثلها النظام الالكتروني لشئون الطلاب في الجامعات والذي يأتي في اطار حوسبة عمل الجامعات ومواكبة التطورات المتسارعه في مجال تقنية المعلومات وتكنولوجيا التعليم. بالاضافة الى ان النظام سيساهم في تسهيل الخدمات المقدمة للطلاب ومتابعة سجلهم الاكاديمي وتوفير كافة البيانات والمعلومات المتعلقة بالقبول والالتحاق والمتخرجين من الجامعات وبما يمكن الوزارة من التخطيط واعداد السياسات بناء على معلومات وبيانات دقيقه.
من جهته اوضح مدير نظم المعلومات بمركز تقنية معلومات التعليم العالي المهندس / ابراهيم المهدي ان النجاح الذي حققه المركز بالتعاون مع الجامعات في تشغيل النظام الالكتروني لشئون الطلاب مثل نقلة نوعية في عمل عمادات شئون الطلاب وادارة القبول والتسجيل في الجامعات .
منوها لاهمية قيام المتدربين بنقل خبراتهم ومهاراتهم الى زملائهم في الجامعات وبحيث يكونوا حلقة الوصل بين الفريق الفني بالمركز وجامعاتهم لكي يتم تحقيق الاستفادة القصوى من هذا النظام لخدمة منتسبي الجامعات بالشكل المطلوب وتحقيق كفائة عالية وسرعة في توفير المعلومات وجودتها. ولفت المهدي الى ان الدورة التدريبية التي تستمر لمدة اسبوع ويشارك فيها اكثر من 46 مشاركا ومشاركة من الجامعات تأتي في اطار برنامج تدريبي متكامل ينفذه المركز ويهدف للارتقاء بواقع تقنية المعلومات في الجامعات وحوسبة انشطتها وتسهيل الخدمات المقدمة لمنتسبيها.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "علوم وتقنية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020