الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 05:24 م - آخر تحديث: 04:27 م (27: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - saleh

المؤتمرنت -
أبناء حضرموت يؤكدون مساندتهم لجهود الدولة في ملاحقة منفذي هجوم خشم العين
في لقاء حاشد ضم أكثر من 5 آلاف من أبناء محافظة حضرموت من العلماء والمشائخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية والثقافية ومنظمات المجتمع المدني أدانوا فيه وبشدة الجريمة النكراء الشنيعة التي راح ضحيتها عدد من خيرة أبناء الوطن وهم العميد علي سالم العامري مدير أمن محافظة حضرموت - الوادي والصحراء، والعميد أحمد أبو بكر باوزير مدير عام الأمن السياسي بالوادي والصحراء، والرقيب صالح سالم بن كوبر النهدي قسم بحث مديرية القطن، والجندي زكي عرفان جبيش سائق مدير عام الأمن بالوادي والصحراءوالجندي رامي علي حسين الكثيري موظف بمؤسسة الطيران المدني وحدة إطفاء مطارسيئون .

وأكد المشاركون في اللقاء حرصهم على السكينة العامة واستتباب الأمن العام على كل شبر من أرض اليمن وأن يعيش المواطن آمناً على ماله ونفسه في حاله وترحاله وعلى كافة أبناء حضرموت بجميع شرائحهم وعبروا عن شجبهم واستنكارهم لتلك الفعلة الشنيعة كما أكدوا مساندتهم ووقوفهم صفا واحدا في وجه كل من يريد المساس بالوطن وأهله بسوء .

وأعلن المشاركون مساندتهم الكاملة ودعمهم اللامحدود لأولياء الدم والسعي معا لتحقيق مطالبهم بأن تتحمل الدولة بكافة مؤسساتها ذات العلاقة مسؤولية متابعة ماحدث وإلقاء القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة وتنفيذ القصاص فيهم بأسرع وقت بالإضافة إلى محاسبة ومساءلة أي مقصر في واجبه وما أدى إليه التقصير في تمكين الجناة من تنفيذ فعلتهم والهروب والاختفاء وإعادة النظر في أسلوب عمل النقاط الأمنية بالإضافة إلى الاستمرار في متابعة القضية مع أولياء دم الشهداء وتشكيل لجنة لهذا الغرض وبالتنسيق مع محافظ محافظة حضرموت ووكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء وان يتم نقل الصورة كاملة للرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الذي بدوره أجرى اليوم إتصالاً بالمشاركين في هذا الملتقى .

وبارك رئيس الجمهورية نتائج أعمال الملتقى عبر عن تعازيه لأسر شهداء الواجب الذين تعرضوا لذلك الحادث الإجرامي الغادر الذي يستنكره الجميع في الوطن ..مشيدا بمواقف أبناء حضرموت وحرصهم على الأمن والاستقراروالسكينة العامة في الوطن والوقوف في وجه كل من يريد أن يلحق بالوطن سوءا .

وقال إن ذلك ليس بغريب على أبناء المحافظة الذين كانوا دوماً في مقدمة الصفوف لخدمة الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره ووحدته وسكينته العامة وقدموا القدوة في وفائهم ووعيهم وتحملهم للمسؤولية الوطنية وحرصهم على احترام النظام والقانون.

واكد رئيس الجمهورية أن الجناة المجرمين مهما كانوا لن يفلتوا من العقاب وان الأجهزة الأمنية لن تتواني في ملاحقتهم وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع عاجلاً أو أجلا . ً

وأشاد بشجاعة الشهداء الذين سقطوا في تلك الحادثة الشنيعة وقال " لقد كانوا أبطالا وشجعانا وهم يواجهون أولئك المجرمين الجناة الذين استهدفوا حياتهم في كمين غادر ".

وأضاف " كما أن الشهيدين العميد علي سالم العامري والعميد احمد ابوبكر باوزير كانا من القيادات الأمنية الفاعلة التي أدت واجبها في العمل الأمني وخدمة الوطن بتفان وإخلاص وكفاءة ".

وعبر أبناء محافظة حضرموت المشاركين في هذا الملتقى الشعبي الكبير عن سعادتهم واعتزازهم بما عبر عنه رئيس الجمهورية ومواقفه الحريصة على كل أبناء الوطن وعلى الحفاظ على امن الوطن واستقراره وسيادته ووحدته .

وأكدوا التفاف أبناء محافظة حضرموت ومعهم كل أبناء الوطن حول قيادته للوصول بالوطن إلى شواطئ الأمن والأمان والازدهار والتقدم مشيرين إلى أن الجميع يضعون الوطن في حدقات عيونهم وهم جنوده الأوفياء ولن يسمحوا لأي مجرم أو حاقد أو مريض مأجور المساس بأمن الوطن ووحدته وسكينته العامة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024