الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 07:36 م - آخر تحديث: 06:37 م (37: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت -

المؤتمرنت - عدن - فراس اليافعي: -
القنصل العماني في عدن : العلاقات العمانية اليمنية متميزة وتاريخية
أقام سعادة المستشار سعيد بن محمد الشكيلي القنصل العام لسلطنة عمان في عدن مساء يوم أمس حفل استقبال بفندق جولدمور عدن القاعة الكبرى بمناسبة احتفال بلده بالعيد الوطني التاسع والثلاثين.

حظر حفل الاستقبال عبدا لكريم شائف نائب محافظ عدن أمين المجلس المحلي واحمد الضلاعي الوكيل المساعد للمحافظة والعميد ركن فيصل البحر مدير عام الأمن السياسي والقاضي سهل محمد حمزة رئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة والدكتور عبد العزيز بن حبتور رئيس جماعة عدن والشيخ علوي البار ممثل مجموعة بن لادن في اليمن وممثلو المكتب التنفيذي والمحلي إضافة إلى ممثلي البعثات الدبلوماسية في عدن ومديري عموم المكاتب التنفيذية وممثلي المجلس المحلي ورجال المال والإعمال والشخصيات الاجتماعية ورجال الصحافة والإعلام في وجمع غفير من الشخصيات السياسية والثقافية وسيدات المجتمع في المحافظة .

وفي الحفل الذي تخلله عرض شريط وثائقي عن النهضة العمانية في عهد السلطان قابوس بن سعيد .. قام سعادة المستشار القنصل العام لسلطنة عمان والأستاذ عبد الكريم نائب محافظ عدن والأخوة الضيوف بقطع تورتة الاحتفال.

الأستاذ عبد الكريم شائف نائب محافظ عدن آمين عام المجلس المحلي قال انه سعيد بمشاركة الأشقاء العمانيين احتفالاتهم بالعيد الوطني الذي يتزامن مع احتفالات شعبنا اليمني بأعياد الثورة اليمنية المباركة مشيرا إلى عمق العلاقات اليمنية العمانية مؤكدا إنها علاقات أخوية تاريخية راسخة الجذورفي عمق التاريخ وهي علاقات أخوية عميقة بفضل حكمة قيادتي البلدين ممثله بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح و وأخيه السلطان قابوس بن سعيد (حفظهما الله)

القنصل العام لسلطنة عمان في عدن المستشار سعيد بن محمد الشكيلي قال في تصريح صحفي: تحتفل السلطنة اليوم مع أشقائها اليمنيين بالعيد الوطني العماني وهي مناسبة لاستعادة ذكرى أمجاد جلالة السلطان قابوس بن سعيد (حفظه الله) والذي تمكن من إحداث قفزة كبيرة وتاريخية شهدتها سلطنة عمان في عهده العظيم حيث تحقق للمواطن العماني كل الرفاهية والاستقرار بفضل القيادة الحكيمة لجلالته .. وأصبحت عمان اليوم في مصاف الدول العمرانية الكبرى.

وأشار سعادته في سياق :إلى أن ذكرى العيد الوطني مناسبة غالية على المواطن العماني فقد أسهمت عمان بشكل كبير في دعم الأشقاء في العالم العربي والإسلامي والاهتمام بقضاياهم كما أصبح دورها وتأثيرها السياسي والاقتصادي يسهم في تحقيق التوازن الدولي.

وعن العلاقات العمانية اليمنية أكد سعادة المستشار سعيد بن محمد الشكيلي القنصل العماني في عدن انها علاقات تاريخية وعميقة وتشهد يوماً بعد يوم مزيدا من التقدم والتطور وفتح أبواب جديدة للتعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات السياسية والاقتصادية وعلى كافة الأصعدة .. وبما يعزز التعاون والإخاء والشراكة القائمة بين البلدين الشقيقين في ظل القيادتين الحكيمتين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024