الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:28 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قالت مصادر رسمية ان وحدات عسكرية تمكنت  من  صد هجمات ومحاولات تسلل فاشلة للعناصر الإرهابية في جنوب وادي ليه وقرب تباب الحنان وتم تكبيدهم خسائر كبيرة في الارواح والمعدات . وقال شهود عيان أن عناصر الإرهاب والتخريب شوهدوا وهم يقومون بتحميل خمس سيارات بالقتلي والجرحى

المؤتمرنت -
القبض على 42 إرهابيا في صعده والملاحيظ وفشلهم في قطع طريق بالجوف
قالت مصادر رسمية ان وحدات عسكرية تمكنت من صد هجمات ومحاولات تسلل فاشلة للعناصر الإرهابية في جنوب وادي ليه وقرب تباب الحنان وتم تكبيدهم خسائر كبيرة في الارواح والمعدات . وقال شهود عيان أن عناصر الإرهاب والتخريب شوهدوا وهم يقومون بتحميل خمس سيارات بالقتلي والجرحى من جبهة الملاحيظ وذلك أثناء هجومهم على تبة الحنان والتباب الأخرى ,
وفي محور سفيان حققت وحدات عسكرية تقدماً كبيراً في العديد من المواقع‘ حيث نفذ أبطال قواتنا المسلحة وبالتعاون مع المواطنين هجمات خاطفة على الأوكار الإرهابية ووجهوا ضربات موجعة لتلك العناصر في المناطق القريبة من تبة البركة ووادي عبلة وتبة شمسة والشعاب القريبة من جبل جلهم‘ وأحكم المقاتلون الأبطال سيطرتهم على العديد من المواقع المهمة بعد طرد عناصر الارهاب والتخريب منها وتكبيدها خسائر كبيرة ومواصلة مطاردة فلولها الهاربة من المواقع التي تمت السيطرة عليها ‘ فيما تقدمت وحدات عسكرية وبالتعاون مع المواطنين باتجاه الشعب الكائن جنوب شرق تبة شمس لقطع الإمدادات عن الإرهابيين ‘ كما تمت السيطرة على المنطقة الواقعة جنوب شرق الجبل المطل على شعاب قرون بجاش من اتجاه شرق تبة شمس .

وذكرت مصادر رسمية أن وحدات القوات المسلحة وجهت ضربات قوية لعناصر إرهابية كانت تتجمع بالقرب من مفرق برط وبالقرب من موقع قرن الدمم وتم طرد تلك العناصر التي فرت مولية الأدبار ‘ كما وجهت ضربات قوية لعناصر الارهاب والتخريب في موقع قرون الفهد ‘ فيما تم توجيه ضربات مؤثرة ودقيقة لعدد من سيارات الارهابيين خلف التباب السود وتكبيد تلك العناصر خسائر كبيرة.

وأضافت المصادر أن رجال القناصة من رجال القوات المسلحة الأبطال تعاملوا بحرفية ومهارة عالية مع عدد كبير من الأهداف والأوكار الإرهابية في العديد من المناطق القريبة والمحيطة بمواقع الضلعة والمحكمة والتبة الحمراء وقرن الدمم‘ والحقوا بتلك العناصر إصابات دقيقة ومؤثرة وكبدوها خسائر كبيرة.. فيما تمكن أحد القناصين الأبطال من ضرب تجمع للإرهابيين شمال بيت الحاكم وألحق بهم إصابات دقيقة ومؤثرة.

وتكبد الإرهابيون خسائر كبيرة أثناء محاولات تسلل فاشلة إلى بعض المواقع التي طردوا منها .

فيما تمكنت وحدات هندسية متخصصة من نزع مجموعة كبيرة من الألغام التي كان الإرهابيون قد زرعوها في محيط تبة البركة ومواقع أخرى.

وأفادت المصادر أنه تم القبض على 35 من عناصر الإرهاب والتخريب في محافظة صعدة خلال الساعات الماضية.

وفي الملاحيظ قالت المصادر إنه تم القبض على ستة من العناصر الإرهابية أثناء قيامهم بعمليات استطلاع لبعض المواقع وتم العثور بحوزتهم على هاتفين ( جوال ) يعملان بشريحتين صادرتين من إحدى شركات الاتصالات السعودية.. كما تم القبض على الإرهابي فايد طالب غيثان على عطيف .

و في محافظة الجوف ذكرت مصادر قبلية أن مواطنين هناك تصدوا لـ" 24" من عناصر التخريب والإرهاب كانوا على متن 12 دراجة نارية بعد وصولهم منطقة عزان مديرية خب والشعف لقطع الطريق العام ( صعده ـ الجوف ) وتم منعهم فاتجهو الى منطقة اليتمة خلف جبل سويقه.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024