الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:12 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمرنت-محمد القيداني -
بفوزه العريض على اليرموك الصقر يواصل صدارته للدوري اليمني
حافظ فريق الصقر من الحالمة تعز على صدارة الترتيب العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم باليمن اثر فوزه العريض عصر اليوم على مضيفه اليرموك بخمسة أهداف مقابل هدف شرفي لليرموك ضمن منافسات الجولة الثالثة لذهاب دوري الأضواء في اليمن التي انطلقت عصر اليوم بإقامة ست مباريات .

وبهذا الفوز أحكم صقور الحالمة تعز على صدارة الترتيب العام وبالعلامة الكاملة من ثلاث جولات بعد أن رفع رصيده إلى تسع نقاط في مقدمة السرب في حين تراجع فريق اليرموك ثلاث خطوات للوراء باحتلاله المركز الثالث عشر وما قبل أخير القائمة بنقطة يتيمة .

وتمكن فريق العروبة من العاصمة صنعاء والصاعد لأول مرة في تاريخه لدوري النخبة من مواصلة نتائجه القوية اثر فوزه الثاني له في الموسم الحالي عصر اليوم على ضيفه وحدة عدن بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء ليرفع العروبة رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني

في المقابل تراجع فريق وحدة عدن بعد خسارته اليوم خطوة للوراء باحتلاله المركز الثامن برصيد متجمد عند ثلاث نقاط

وخرجت قمة هذه الجولة بين تلال عدن وضيفه أهلي صنعاء وصيف حامل لقب الموسم المنصرم بتعادل إيجابي بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد 22 مايو الدولي بعدن ليرفع التلال رصيده إلى خمس نقاط متراجعا للمركز السادس في حين رفع أهلي صنعاء رصيده إلى نقطتين متقدما خطوتين للأمام باحتلاله المركز العاشر مؤقتا .

وواصل هلال الساحل الغربي – حامل لقب الموسم المنصرم – مسلسل نتائجه السلبية اثر خسارته الثالثة على التوالي على يد مضيفه شباب البيضاء بهدف دون رد ليرفع الشباب رصيده إلى ست نقاط متقدما للمركز الرابع في حين ظل هلال الحديدة في ذيل القائمة باحتلاله المركز الرابع عشر والأخير برصيد خالي من النقاط .

وعاد فريق إتحاد إب بثلاث نقاط ثمينة من أنياب مضيفه سلام الغرفة اثر فوزه عليه اليوم بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب جواس بسيئون ليرفع إتحاد إب رصيده إلى سبع نقاط محتلا المركز الثالث بفارق الأهداف عن العروبة الثاني في حين تراجع سلام الغرفة بعد خسارته اليوم إلى المركز الثاني عشر بنقطة يتيمة .

وفي تعز خرج شياطين الحالمة تعز بفوز عريض على ضيفهم وحدة صنعاء العائد لدوري الأضواء حيث تمكن أهلي تعز من الفوز بثلاثية بيضاء على الزعيم رافعا رصيده إلى ست نقاط متقدما أربع خطوات للأمام بإحتلاله المركز الخامس في المقابل تراجع وحدة صنعاء إلى المركز إلى المركز السابع برصيد متجمد عن أربع نقاط .

وتختتم منافسات هذه الجولة عصر غد السبت بلقاء هو الأخير ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري اليمني حيث يستضيف فريق شعب إب التاسع مؤقتا بثلاث نقاط على استاد 22 مايو بإب فريق الشعلة من عدن صاحب المركز الحادي عشر مؤقتا بنقطة يتيمة في ختام منافسات هذا الأسبوع .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024