السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 07:07 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
قافلة شرايين النصر تتوجه الى حرف سفيان
انطلقت صباح اليوم قافلة شرايين النصر المقدمة من التربويين والعاملين بمكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء متوجهة إلى مديرية حرف سفيان لدعم النازحين الذين شردتهم عصابة الإرهاب والتخريب الحوثية ومساندة أبناء القوات المسلحة والأمن الأبطال الذين يتصدون لفلول العناصر الإجرامية ودحر بقاياها من محافظة صعده وحرف سفيان.

وتضم القافلة 25 شاحنة على متنها مواد إغاثة غذائية متنوعة من قمح ودقيق وأرز ومعلبات غذائية ومياه معدنية، بالإضافة إلى مستلزمات مدرسية لأبناء النازحين تشمل حقائب مدرسية وكتب ودفاتر وأقلام لمختلف المراحل الدراسية وزى مدرسي متعدد المقاسات ،مقدمة من طلاب وطالبات مدارس محافظة صنعاء الى إخوانهم وزملائهم الطلاب النازحين في حرف سفيان.

وكان في وداع القافلة نعمان دويد محافظ محافظة صنعاء الذي اعتبرها قافلة نوعية رسالة تؤكد مدى الاهتمام بإخواننا النازحين جراء فتنة التمرد والإرهاب ،وخاصة شريحة الطلاب ..

مشددا على أهمية تعريف توعية الطلاب والطالبات أن بمخاطر الإغواء الشيطانية الحوثية والوقوع في شباك المروجين للفتنة والأعمال التخريبية.

وأشار إلى أن هذه القافلة تكتسب أهمية بالغة كونها أتت من أبنائنا الطلاب الصغار الذين استقطعوا تلك المعونة من مصاريفهم اليومية لدعم زملائهم الطلاب والطالبات الذين تشردوا من بيوتهم وطردوا من مدارسهم بفعل الأعمال الإجرامية البشعة لعصابة التمرد والإرهاب الحوثية في محافظة صعدة وحرف سفيان ..

من جانبه عبر الاستاذ فارس محمد صالح الكهالي وكيل محافظة صنعاء رئيس القافلة عن شكره وتقديره للجهود التي بذلت في سبيل إنجاح هذه القافلة النوعية والمميزة التي أتت لتؤكد التلاحم القوي بين أبناء اليمن جميعًا بمختلف فئاته وشرائحه خصوصًا وأنها أتت من شريحة الطلاب والطالبات لإخوانهم الطلاب النازحين جراء عمليات الإرهاب والتخريب التي تنتهجها عصابة التمرد الحوثية في محافظة صعدة وحرف سفيان ..

من جانبه أكد على ثابت منسق القافلة على تضافر الجهود الشعبية من اجل القضاء على عصابة الفتنة والتخريب في محافظة صعدة وحرف سفيان، والتخفيف من معاناة النازحين في المخيمات وخاصة الطلاب والطالبات .

معتبرا تجهيز وتسيير قافلة من قبل التربويين والعاملين في الحقل التربوي بمحافظة صنعاء مبادرة نوعية تؤكد مدى التلاحم الوثيق بين أبناء الشعب بمختلف قطاعاته والاصطفاف الوطني خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لدحر عصابة الإجرام والتخريب والقتل وإنهاء الفتنة الحوثية.

رافق القافلة الاستاذ فارس الكهالي وكيل محافظة صنعاء والأستاذ رياض العماري وعدد من القيادات التربوية ومديرو مكاتب التربية بمديريات محافظة صنعاء.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024