الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 03:32 ص - آخر تحديث: 02:25 ص (25: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

محمد حنفي -
بيونسيه بين المطربات الأكثر إثارة
في استطلاع أجري أخيرا على الإنترنت، اختار الجمهور المطربة الأميركية بيونسيه كأكثر مطربات العالم إثارة، والمدهش أن الجمهور اختار أيضا المطربة مادونا التي تعدت الخمسين من بين القائمة. فيما يلي أضواء على هؤلاء المطربات الأكثر إثارة.

بيونسيه
من النادر أن تجد استطلاعا للرأي يتعلق بالجمال والأناقة والجاذبية يخلو من اسم المطربة بيونسيه (28 سنة)، والسبب أن وسائل الإعلام تتعامل معها باعتبارها رمزا جنسيا.
بيونسيه ذات الأصل الأفريقي باعت أعمالها 100 مليون البوم حول العالم، وهي سيدة أعمال من الطراز الأول حيث تمتلك خطا للأزياء وعطورا تحمل اسمها.
بيونسيه التي تعتبر واحدة من أثرى المطربات في العالم، حققت بين عامي 2008 و2009 أرباحا تقدر بـ87 مليون دولار.

شاكيرا
على الرغم من أنه لا يختلف اثنان على أن المطربة الكولومبية ذات الأصل اللبناني شاكيرا (32 سنة) واحدة من أجمل نساء العالم، فإنها تتمتع في الوقت نفسه بالذكاء والموهبة، وهي دائما ما تردد «عقلي أهم جزء في جسمي».
وتعتبر شاكيرا، التي يطلق عليها لقب معجزة أميركا اللاتينية، صاحبة أسلوب خاص في الغناء الذي مزجته بالرقص الشرقي، حتى أصبح لها رقصة بمنزلة ماركة مسجلة تسمى باسمها. وهي حاليا أنجح مطربات القارة اللاتينية، حيث باعت أعمالها 50 مليون ألبوم حول العالم.

كريستينا أغليرا
نجمة موسيقى البوب كريستينا اغليرا (29 سنة) تملك صوتا قويا ومؤثرا جعل منها واحدة من أشهر مطربات البوب في العالم، حيث تتمتع أغنياتها بشعبية كبيرة جعلت أعمالها توزع أكثر من 43 مليون نسخة.
أغليرا التي عرفت الأضواء منذ كانت طفلة، ويعرفها جمهور قناة ديزني، ذات حضور دائم في استطلاعات الرأي الخاصة بالجمال والإثارة، ففي العام الماضي كانت رقم 8 في قائمة أكثر نساء العالم إثارة.

ماريا كاري
المطربة ماريا كاري (39 سنة) بدأت الغناء وعمرها 20 عاما، ومن ذلك الحين حققت نجاحات من النادر أن تحققها مطربة أخرى، فأغنياتها تحتل المراكز الأولى دائما في سباق الأغنيات لشهور طويلة.
وتوزع ألبومات كاري أرقاما خيالية وصلت حتى الآن إلى 175 مليون البوم حول العالم، وتعتبر من أثرى مطربات العالم، ودائما ما تحتل قوائم النساء الأكثر إثارة وجمالا.

بريتني سبيرس
على الرغم من الفضائح والمشاكل التي ورطت نفسها فيها في الآونة الأخيرة، وجعلتها مادة أساسية في صحف الفضائح، فإن نجمة البوب بريتني سبيرس (28 سنة) مازالت محور الأضواء، حيث لا يكاد يخلو استطلاع للرأي من اسمها، واختارتها مجلة «مكسيم» في العام الماضي من بين أكثر نساء العالم إثارة.
بدأت كطفلة في قناة «ديزني»، ثم أصبحت في سن المراهقة أيقونة لمراهقي العالم تتمتع أعمالها بشعبية كبيرة، وقد باعت أعمالها 83 مليون ألبوم حول العالم. وعلى الرغم من الفضائح ما زالت بريتني تحصد الملايين، ويكفي أنها كانت ثاني أعلى المطربات دخلا في الولايات المتحدة عام 2009 حيث حققت أرباحا تقدر بـ 35 مليون دولار.

جيسكا سيمبسون
المطربة والممثلة جيسكا سيمبسون (29 سنة) بدأت الغناء في التسعينات، وهي تتمتع بموهبة كبيرة استطاعت من خلالها أسر قلوب وعقول الكثير من الجمهور، سواء في مجال الغناء أو في عالم السينما.
هذه الفاتنة الشقراء التي تعتبر احدى أشهر عازبات هوليوود بعد طلاقها من زوجها نيك لاتشي، لا يخلو أي استطلاع للرأي يتعلق بالجمال والجاذبية من اسمها.

مادونا
على الرغم من أن مطربة البوب مادونا تعدت الخمسين (51 سنة) فإنها مازالت حاضرة بقوة في العديد من استطلاعات الرأي المتعلقة بالجمال والإثارة، بحضورها نفسه في عالم الغناء الذي تعتبر احدى علاماته ونجماته الأكثر نفوذا.
مادونا التي انفصلت عن زوجها المخرج البريطاني غاي ريتشي عام 2008 وتعيش قصة حب مع لاعب بيسبول شاب، تعتبر بمنزلة الأيقونة في عالم موسيقى البوب وملكة الأرقام القياسية فيها. باعت أعمالها 200 مليون البوم حول العالم، ودخلت موسوعة غينيس باعتبارها أنجح مطربة على مر العصور.

هيرلي دوف
المطربة والممثلة الجميلة هيرلي دوف (22 سنة) عرفت الأضواء منذ طفولتها، وفي سن المراهقة كان يطلق عليها «ملكة جمال المراهقات»، وهي تجمع بين الغناء والتمثيل، وتكتب كلمات أغنياتها وتلحنها.
دوف التي تتمتع بجمال طبيعي فاتن، اختارتها في العام الماضي مجلة FHM في المرتبة الثامنة بين أجمل نساء العالم.

كريستينا ميلان
المطربة الأميركية السمراء كريستينا ميلان (28 سنة) فنانة متعددة المواهب، فهي مطربة وممثلة وعارضة أزياء. ميلان التي تنتمي إلى عائلة كوبية ذات أصل أفريقي، نالت إعجاب الجمهور من خلال أول أفلامها عام 2003 وأصدرت عدة ألبومات لاقت استحسان الجمهور وهي تشق طريقها بنجاح في عالم هوليوود.

سييرا
ظهرت المطربة السمراء سييرا (24 سنة) للمرة الأولى عام 2004 وباع ألبومها الأول 8 ملايين نسخة حول العالم، تمزج في أغنياتها بين الكلمات التي يتم اختيارها بعناية والرقص والغناء والاستعراضات المثيرة. ومنذ ذلك الحين وسييرا ضمن قوائم النساء الأكثر إثارة في العالم.

القبس








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024