الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:57 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أدى نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي صلاة عيد الأضحى المبارك مع أبناء محافظة الحديدة التي يقوم بزيارتها لمشاركة أبناء المحافظة الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة والإطلاع على أحوالهم وتلمس قضاياهم. وبعد أن أدى نائب الرئيس صلاة العيد استمع إلى خطبتي العيد التي ألقاها فضيلة
المؤتمرنت -
هادي يؤدي صلاة العيد بالجامع الكبير بالحديدة
أدى نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي صلاة عيد الأضحى المبارك مع أبناء محافظة الحديدة التي يقوم بزيارتها لمشاركة أبناء المحافظة الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة والإطلاع على أحوالهم وتلمس قضاياهم.

وبعد أن أدى نائب الرئيس صلاة العيد استمع إلى خطبتي العيد التي ألقاها فضيلة العلامة الشيخ عبد الرحمن مكرم أمام وخطيب الجامع الكبير بالحديدة والتي تطرق فيها إلى عظمة وخصوصية هذه المناسبة الدينية العظيمة والتي ميزها الله سبحانه وتعالى بأن جعل لها هدفاً يرمز إليها من خلال ما شرع فيها من العبادات التي تميز بها عيد الأضحى ومنها الحج و الأضحية.

وأشار مكرم إلى أن التضحية مشتقة من الأضحية والتضحية تعني الإيثار وهو ما يجب أن يقوم به أبناء الشعب تجاه ما تمر به بلادنا من محنة

تتمثل في التمرد الحوثي الإرهابي في محافظة صعده وما يدعى بالحراك الجنوبي الانفصالي وهي المحن التي برزت فيها أمتنا عظيمة بعظمة قيادتها السياسية ممثلة في فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الذي دعا إلى التلاحم والاصطفاف الوطني ولبى دعوته كافة أبناء الوطن لمواجهة الفتنة التي أشعلها المتمرد الحوثي.

وأكد الشيخ مكرم أن تلك الفئة الضالة قد باعت نفسها للشيطان وعبأوا أنفسهم بالأفكار الضالة الهدامة و المخربة التي لا تراعي أي حق من الحقوق الدينية أو الدنيوية من خلال الأعمال التي يقومون بها ويدمرون ويخربون ويروعون النساء والأطفال والشيوخ.

كما أكد أن تلك الفئة لن تصمد أمام العزم والهمة الذي تبديه القوات المسلحة والأمن للدفاع عن هذا الوطن في مواقع الشرف والبطولة.

وبعد أن أدى نائب رئيس الجمهورية صلاة العيد قام باستقبال جموع المواطنين من أبناء المحافظة من الشخصيات الاجتماعية والسياسية ورجال المال والأعمال والإعلاميين وممثلي منظمات المجتمع المدني والقيادات الأمنية والعسكرية في المحافظة وذلك في مقر إقامته بالقصر الجمهوري الذين قدموا من مختلف مديريات المحافظة للمشاركة في هذه المناسبة الدينية العظيمة، حيث نقل إليهم تهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بعيد الأضحى والذكرى الثانية والأربعين للاستقلال الوطني.

وأشار إلى الدور البطولي الذي تقوم به قواتنا المسلحة في ميادين القتال لدحر فتنة التمرد و الإرهاب الحوثي ودور الاصطفاف الوطني الذي جسده أبناء الشعب من خلال توافد قوافل الإغاثة للنازحين من هذه الحرب ودور تلك القوافل في تأمين أهم سبل الحياة والمعيشة لأولئك المتضررين من هذه الحرب.. مؤكدا لهم أن القيادة السياسية تعمل على تنفيذ العديد من المشاريع التنموية في مختلف المجالات في المحافظة بهدف تطوير البنية التحتية لهذه المحافظة.

إلى ذلك قام محافظ محافظة الحديدة أحمد سالم الجبلي بزيارة تفقدية إلى مستشفيات العلفي والمستشفى العسكري ومستشفى الثورة العام أطلع خلالها على أحوال المرضى ونقل إليهم تحيات وتمنيات القيادة السياسية لهم بالشفاء العاجل وقدم إليهم الهدايا بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنياً لهم العودة سالمين إلى أهلهم وذويهم










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024