الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 04:38 م - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد أبناء محافظة شبوة الممثلين في قياداتها الاجتماعية من المشائخ والأعيان وقياداتها الإدارية والمحلية والحزبية والمدنية وممثليها في مجلسي النواب والشورى موقفهم الوطني الوحدوي الثابت، وإدانتهم الشديدة لدعوات الانفصال المقيتة واستعدادهم الدائم للدفاع عن الوحدة اليمنية والحفاظ على منجزاتها الوطنية الهامة.

المؤتمرنت -
أبناء شبوة يستنكرون دعوات الانفصال ويؤكدون استعدادهم للدفاع عن الوحدة
أكد أبناء محافظة شبوة الممثلين في قياداتها الاجتماعية من المشائخ والأعيان وقياداتها الإدارية والمحلية والحزبية والمدنية وممثليها في مجلسي النواب والشورى موقفهم الوطني الوحدوي الثابت، وإدانتهم الشديدة لدعوات الانفصال المقيتة واستعدادهم الدائم للدفاع عن الوحدة اليمنية والحفاظ على منجزاتها الوطنية الهامة.

جاء ذلك في بيان صادر عن لقائهم الموسع الذي عقد اليوم بالمركز الثقافي بعتق برئاسة المحافظ الدكتور علي حسن الأحمدي وبحضور مدراء عموم المديريات وأمناء مجالسها المحلية وهيئاتها الإدارية.

واعتبر أبناء شبوة في البيان الدعوات الانفصالية المشبوهة التي تطلقها عناصر حاقدة ومأجورة حلقة أخرى من حلقات التآمر على الثورة اليمنية وأهدافها الوطنية العظيمة وفي المقدمة منها وحدة اليمن المباركة ..

مؤكدين مجددا وقوفهم صفا واحدا وبعزيمة لا تلين في وجه كافة التحديات واصطفاهم مع أبناء الوطن للتصدي لأية مخططات تآمرية تستهدف النيل من الثوابت الوطنية وزعزعة أمن واستقرار الوطن والمساس بوحدته المباركة .

ونوهوا إلى أن كافة أعمال التآمر والتخريب والإرهاب والتي تمثل مشاريع صغيرة وقذرة تحملها عقول ونفوس أقذر لن تنال الا مصيرها المحتوم من الهزائم والانكسار كما كان مصير سابقاتها وسيخرج منها الوطن شامخا قويا معتزا بمواقف أبنائه الوطنيون الأحرار .

وأدان المشاركون في اللقاء بشدة الأعمال التي ارتكبتها عناصر إجرامية خارجة عن النظام والقانون من تلك العناصر الساعية إلى العودة بالوطن إلى عهد التشطير البغيض صبيحة الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري .

كما أدانوا الجريمة البشعة والنكراء التي أقدمت عليها عناصر إجرامية وإرهابية أمس والمتمثلة بخطف وقتل جندي النجدة فواز عبدالله الكمالي, وطالب أجهزة الأمن بسرعة متابعة مرتكبي هذه الجريمة الشنعاء وتقديمهم للعدالة في اقرب وقت .

وأوصوا بتشكيل لجان لمعالجة قضايا الثأر على مستوى المحافظة ومديرياتها تتولى مهمة حصر هذه القضايا المؤثرة على حياة المجتمع والتنمية فيه وتقديم المقترحات المناسبة لكيفية المعالجة لها .

وشددوا على ضرورة تفعيل عمل الأجهزة الحكومية بالمحافظة ومديرياتها ومعاقبة ومحاسبة المقصرين في تأدية مهامهم وواجباتهم الإدارية .

وطالب اللقاء بإشراك الفعاليات الاجتماعية في وضع المعالجات المناسبة لإصلاح الاختلالات القائمة في قطاعي الصحة العامة والتربية والسكان .

وكان المحافظ الأحمدي رحب في مستهل اللقاء بالحاضرين .. مشيدا بمواقف أبناء شبوة الوطنية الثابتة والرافضة لكافة أنواع المؤامرات والأعمال الإرهابية التي تستهدف وحدة الوطن وأمنه وتطوره واستقراره .

وأكد أن دعاة الفرقة والشتات يحاولون في مسعى خائب منهم أحياء مشروعهم الانفصالي الذي تحطم على صخرة إرادة أبناء شعبنا الوحدوية في فتنة صيف 94م

ووجه مسؤولي وكوادر المكاتب التنفيذية على مضاعفة الجهود لرفع مستوى الأداء وتلافي أي تقصير والحرص دوما على تقديم النموذج العملي الأفضل للقيادات والموظفين في كافة وحدات الخدمة العامة بالمحافظة .

هذا وقد جرى خلال اللقاء والذي حضره وكيل المحافظة المساعد على بن راشد ألحارثي مناقشة جملة من القضايا المرتبطة بالأوضاع الإدارية والأمنية والتنموية بالمحافظة.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024