الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 08:29 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمر نت - محمد القيداني -
التلال يكتسح الوحدة برباعية بيضاء لدربي عدن
قفز فريق التلال من عدن لوصافة الترتيب العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم اثر فوزه الكبير على غريمه التقليدي وحدة عدن برباعية بيضاء في اللقاء الذي جمع الطرفين على استاذ 22 مايو الدولي بإب في ختام منافسات الجولة الرابعة لذهاب الدوري العام لأندية النخبة في اليمن .

وقاد المدرب العراقي أكرم سلمان فريقه التلال للفوز العريض في مباراة شهدت تألق شياطين صيره منذ البداية التي أكدت عزم التلال على الظفر بنقاط المباراة الثلاث وهو ما تأكد بجلاء كامل عندما تمكن لاعبي التلال من الخروج من الشوط الأول متقدمين بهدفين نظيفين حملا إمضاء محترفه الكنغولي امبايو وعلى نفس المنوال صار تلامذة أكرم سلمان في الشوط الثاني والذي انتهى بإضافة التلال هدفين كانا بإمضاء المحترف السنغالي في صفوف التلال جبريل إبراهيم ليخرج التلال برباعية بيضاء اكتسح بها شباك غريمه التقليدي وحدة عدن في دربي المدينة الساحلية عدن .

وبهذا الفوز الذي يعد هو الثاني للتلال هذا الموسم رفع رصيده إلى ثمان نقاط قافزا لمركز الوصافة للترتيب العام في حين ظل الوحدة العدني عند رصيده السابق ثلاث نقاط متراجعا للمركز الحادي عشر .

وكانت منافسات الجولة الرابعة انطلقت عصر أمس الأول بثلاث مواجهات انتهت الأولى بفوزه أهلي صنعاء وصيف الموسم المنصرم على ضيفه شباب البيضاء بهدفين دون رد في حين سجل الصقر فوزه الرابع على التوالي على حساب مضيفه إتحاد إب بثلاثة أهداف مقابل هدف للإتحاد وخرج لقاء الشعلة من عدن وضيفه العروبة بتعادل إيجابي بهدف لكل منهما .
وشهدت هذه الجولة عصر أمس السبت ثلاث مواجهات حيث تمكن فريق هلال الساحل الغربي – حامل لقب الموسم المنصرم – من تسجيل أول فوز له هذا الموسم على حساب ضيفه أهلي تعز بهدف دون رد في حين خرج فريق شعب إب بفوز متوقع على حساب ضيفه سلام الغرفة الصاعد لأول مرة في تاريخه لدوري الأضواء بثلاثية نظيفة واكتسح العائد لدوري النخبة – وحدة صنعاء – شباك جاره اليرموك بأربعة أهداف دون رد .
ومع ختام الجولة الرابعة لذهاب الموسم الحالي واصل فريق الصقر من تعز صدارته للترتيب العام بالعلامة الكاملة ب 12 نقطة في حين قفز التلال من عدن لمركز الوصيف بثمان نقاط بعد فوزه الأخير اليوم على جاره وحدة عدن وبفارق الأهداف عن فريق العروبة – الصاعد لأول مرة في تاريخه لدوري الأضواء - المتراجع للمركز الثالث بذات الرصيد .

وتقدم فريق وحدة صنعاء للمركز الرابع بسبع نقاط وبفارق الأهداف عن شعب إب الخامس بذات الرصيد و إتحاد إب السادس بذات الرصيد والمتمثل بسبع نقاط للفرق الثلاث وجاء فريق شباب البيضاء سابعا بست نقاط وبفارق الأهداف عن أهلي تعز الثامن بذات الرصيد .

وجاء أهلي صنعاء في المركز التاسع بخمس نقاط في حين حل فريق الشعلة عاشرا بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن كل من وحدة عدن الحادي عشر وهلال الحديدة الثاني عشر بذات الرصيد في حين يقبع فريق سلام الغرفة في الترتيب الثالث عشر وما قبل أخير القائمة بنقطة يتيمة وبفارق الأهداف عن اليرموك الرابع عشر بذات النقطة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024