الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:43 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - محمد القيداني -
احتساب نتيجة مباراة الشعلة والعروبة للشعلة
احتسبت اللجنة العليا للمسابقات بالاتحاد اليمني لكرة القدم نتيجة مباراة الشعلة أمام ضيفه العروبة ضمن الجولة الرابعة لذهاب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم باليمن والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما لمصلحة فريق الشعلة ( 3-0 ) عقب ثبوت إشراك فريق العروبة لأربعة لاعبين أجانب في المباراة التي أقيمت بين الفريقين الجمعة المنصرم وفقا لبيان صادر عن اللجنة العليا للمسابقات .

وبهذا القرار تراجع فريق العروبة إلى المركز الخامس بسبع نقاط بعد أن كان في المركز الثالث بثمان نقاط خلف المتصدر الصقر ب12 نقطة والتلال الوصيف بثمان نقاط وتقدم وحدة صنعاء للمركز الثالث بسبع نقاط في حين جاء شب إب رابعا بذات الرصيد متخلفا بفارق الأهداف عن الوحدة الثالث ومتقدما بفارق الأهداف عن العروبة الخامس .

في حين جاء إتحاد إب في المركز السادس بسبع نقاط وشباب البيضاء في المركز السابع بست نقاط وبفارق الأهداف عن أهلي تعز الثامن بذات الرصيد وأهلي صنعاء تاسعا بخمس نقاط في حين ظل الشعلة رغم إضافة نقطتين إلى رصيده في المركز العاشر بخمس نقاط .

وجاءت فرق وحدة عدن في المركز الحادي عشر بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن هلال الحديدة الثاني عشر بذات الرصيد وجاء في ذيل القائمة سلام الغرفة في الترتيب الثالث عشر وما قبل الأخير بنقطة يتيمة وبفارق الأهداف عن اليرموك بذات الرصيد في المركز الرابع عشر والأخير .

وكانت لجنة المسابقات العليا بإتحاد الكرة اليمني قد وقفت أمام التقارير الفنية لمراقبي المباريات وتقارير الحكام للجولة الرابعة من ذهاب الموسم الكروي واقرت جملة من القرارات وذلك على النحو التالي :-
- فرض غرامة مالية قدرها (خمسون ألف ريال) على مساعد مدرب فريق العروبة محمد صالح النعيمي نظراً لدخوله حرم ملعب الحبيشي بعدن بدون بطاقة في مباراة فريقه مع الشعلة في الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الأولى.

- فرض غرامة مالية قدرها (خمسون ألف ريال) على نائب رئيس نادي الصقر رياض الحروي نظراً لدخوله حرم ملعب 22 مايو خلال مباراة فريقه مع فريق اتحاد إب بدون بطاقة.
- تغريم فريق الشعلة مبلغ (عشرة آلاف ريال) لعدم التزامه بترقيم شورتات اللاعبين في مباراة فريقهم مع العروبة المقامة على ملعب الحبيشي بعدن الأسبوع الرابع للدوري.

- إيقاف لاعب فريق وحدة صنعاء (مركب جبريل بزهير) ثلاث مباريات رسمية بالإضافة إلى عقوبة الطرد لتصبح العقوبة خمس مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (خسمون ألف ريال) نظراً للعبه الخشن على أحد لاعبي اليرموك ما تسبب في إصابته خلال مباراة الفريقين في ملعب الظرافي خلال الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024