الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 12:02 م - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - واصلت وحدات عسكرية وأمنية لليوم الثالث على التوالي عملية ملاحقة فلول الخلايا الإرهابية والتخريبية الحوثية في مدينة صعدة القديمة"شمال اليمن" .وقال اللواء الركن محمد عبدالله القوسي وكيل أول وزارة الداخلية انه تم ضرب وتدمير ثلاثة مخازن أسلحة وذخائر ل«فئران الارهاب» في مدينة صعدة القديمة

المؤتمر نت -
تدمير 3 مخازن أسلحة والقبض على خمسة إرهابيين في مدينة صعدة
واصلت وحدات عسكرية وأمنية لليوم الثالث على التوالي عملية ملاحقة فلول الخلايا الإرهابية والتخريبية الحوثية في مدينة صعدة القديمة"شمال اليمن" .

وقال اللواء الركن محمد عبدالله القوسي وكيل أول وزارة الداخلية انه تم ضرب وتدمير ثلاثة مخازن أسلحة وذخائر ل«فئران الارهاب» في مدينة صعدة القديمة وتضييق الخناق على ماتبقى منهم في بعض الأحياء، مؤكداً أن معظم مواقع تلك العناصر تمت السيطرة عليها.

وأشاد القوسي بموقف المواطنين الداعم للقوات المسلحة والأمن في مواجهة تلك العناصر والقضاء على فتنتها في محافظة صعدة، وقال إن اثنين من المواطنين استشهدا خلال اليومين الماضيين وأصيب سبعة آخرون.

ونقلت اسبوعية 26سبتمبر عن مصادر محلية القول إن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور صعدة دمروا مخزني أسلحة لعناصر الإرهاب والتخريب في منطقتي الجميمة والمجازين بمران، كما وجهوا ضربة موجعة لعناصر الإرهاب والتخريب الحوثية في منطقة الرفاف وسقط العديد منهم بين قتيل وجريح، ودمروا وكرا للإرهابيين جنوب مفرق محضة، كما لقي العديد من العناصر الإرهابية مصرعهم في اشتباكات مع أبطال القوات البواسل في منطقة الخيان.

وافشل أبطال القوات المسلحة والأمن محاولات تسلل للعناصر الارهابية الى المواقع المتقدمة لجبل عنبان والجبل الأبيض وكبدوا تلك العناصر خسائر كبيرة واجبروها على الفرار.

ونجحت وحدات عسكرية بمحور سفيان في قصف وتدمير مخزن متفجرات واسلحة للارهابيين في منطقة الحيرة وشوهدت السنة لهب كبيرة ترتفع من موقع المخزن، وافشل ابطال القوات المسلحة محاولات تسلل للعناصر الإرهابية وهي بأزياء نسائية قرب قرن الدمم كما دمروا سيارة تحمل عناصر ارهابية في ذات المنطقة.

وفي محور الملاحيظ دكت الوحدات العسكرية والأمنية العديد من الأوكار الارهابية وكبدت العناصر الارهابية خسائر فادحة في الارواح والعتاد في وادي قصب والسبخانة والمعرسة وذويب وجبل الخزان وتباب الحنان وسفوح ذويب.

في حين ألقت الاجهزة الامنية في صعدة القبض على خمسة عناصر إرهابية بينهم (الإرهابي أحمد يحيى عبدالله العكام والارهابي مسعد عائض الضبياني) وبحوزتهم اسلحة ومنشورات وأشرطة تروج للقتال في صفوف الارهابيين ضد قوات الجيش والأمن.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024