الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 01:01 م - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قال اللواء محمد عبدالله القوسي وكيل أول وزارة الداخلية إن عملية إخلاء مدينة صعده القديمة مما تبقى من أوكار عناصر الإرهاب والتخريب متواصلة من قبل وحدات عسكرية وأمنية وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء من أبناء محافظة صعده. وأكد القوسي أن 25 إرهابياً
المؤتمرنت -
(25) متمرداً يسلمون أنفسهم للأمن وعملية إخلاء صعدة القديمة مستمرة
قال اللواء محمد عبدالله القوسي وكيل أول وزارة الداخلية إن عملية إخلاء مدينة صعده القديمة مما تبقى من أوكار عناصر الإرهاب والتخريب متواصلة من قبل وحدات عسكرية وأمنية وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء من أبناء محافظة صعده.

وأكد القوسي أن 25 إرهابياً من عناصر الخلايا النائمة الحوثية بالمدينة سلموا أنفسهم اليوم الخميس للأجهزة الأمنية وتم إحالتهم إلى الأجهزة المختصة، موضحاً أنه تم إجلاء عدد من المواطنين في المدينة الذين كان عناصر الإرهاب والتخريب يتمترسون في منازلهم ويرفضون السماح لهم بمغادرتها ويتخذون منهم دروعاً بشرية، حيث تم نقل المواطنين إلى أماكن آمنة لإيوائهم فيها وتقديم الرعاية الطبية والصحية والغذائية اللازمة لهم.

وكان القوسي قد قام اليوم بزيارة الأسر التي أصيب عدد من أفرادها بصعده القديمة جراء قيام تلك العناصر الإجرامية بمهاجمة وضرب منازلها والاعتداء عليها.

وفي السياق ذاته قالت مصادر محلية أن عشرات من المواطنين الذين غرر بهم من عناصر الإرهاب والتخريب عادوا إلى الصف الوطني وإلى جادة الصواب بعد أن تبين لهم الخداع المكشوف, والادعاءات الباطلة للقيادات الإرهابية التخريبية في صعدة وسفيان مؤكدين بأنهم وقعوا في حبائل الخداع والتضليل من القيادات الإرهابية المأجورة.. شاكرين الله سبحانه وتعالى على انجلاء الضبابية والضلالة.

موضحين أنهم رأوا أعمالاً غير سوية وأساليب غير شريفة ومنافية للأخلاق والقيم والشريعة الإسلامية وتلك العناصر المأجورة التي قامت وتقوم بترويع المواطنين الآمنين وتنتهك الحرمات والاستهانة بدماء وأعراض وأملاك المواطنين الآمنين في سبيل تحقيق مآربهم الدنيئة ولجوئهم إلى قطع الطرق والسبل وقتل النفس التي حرم الله دون وجه حق وقال العائدون إلى صف الوطن وإلى جادة الحق والصواب بأن للدولة الحق الشرعي والقانوني في مواجهة تلك العصابة الإجرامية يخولها الشرع والدستور والقانون بعد أن انكشفت الأفعال الفاضحة واللاقانونية لتلك العصابات الآثمة الإرهابية.. وأيدوا استعدادهم جميعأً للوقوف صفاً واحداً ضد المجاميع الإرهابية.

وقد أثارت التصرفات الإجرامية لعصابة الإرهاب والتخريب كل شرائح المجتمع اليمني ومنهم أبناء محافظة صعدة الذين طالتهم الأعمال الإجرامية والتخريبية من تلك العناصر الإرهابية والتخريبية مما دفع حتى النساء إلى إبداء استعدادهن لحمل السلاح والتصدي للعصابات الإرهابية والتخريبية ..مؤكدين أنهم ضاقوا ذرعاً وذاقوا المرارات والمعاناة القاسية من الأعمال الإجرامية واللاأخلاقية لعصابات الإرهاب والتخريب وأنهن مستعدات لتقديم التضحيات لاستئصال شأفة وجذور هذه الفتنة الضالة والباغية.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024