الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 03:26 م - آخر تحديث: 03:19 م (19: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمرنت -
بوسي تنفي عودتها لنور الشريف
نفت النجمة بوسي ما يتردد كثيرا هذه الأيام عن رغبتها في العودة الى زوجها السابق النجم نور الشريف خاصة في توقيت مرض ابنتها التي سافرت مع والدها الى باريس للعلاج.
قالت بوسي: لم استطع السفر مع ابنتي واكتفيت بسفرها مع والدها كي لا تتوهم خطــورة حالتها، خاصة ان الأطباء أكدوا لنا عدم وجود خطورة والأمر بسيط.
أضافت: لا أعلم السر وراء شائعة عودة علاقتي الزوجية.. المفروض انه أمر شخصي ولا يجب ان يتدخل فيه أحد لأنه ليس عملا فنيا ليتناوله الجميع بهذا الأمر.. ولا أحب ان يسألني فيه أي صحافي او برنامج تليفزيوني والأمور الخاصة لا أتحدث فيها على الملأ لأنها أسرار بيوت لا يجب التشدق بها كما أرى بين البعض.
حول اختفائها في رمضان الماضي عن المسلسلات قالت بوسي: عرضت عليّ أعمال كثيرة لم تعجبني وشعرت انها أفكار مكررة ولا أريد الظهور بدور سبق ان قدمت عملا شبيها له من قبل ولو أدى ذلك الى جلوسي في بيتي بلا عمل لأن تاريخي لا يسمح بذلك ولست في مرحلة انتشار لأوافق على أي دور، لقد قدمت الكثير من الأعمال الجيدة ولابد ان أحافظ عليها.
أوضحت بوسي ان الدراما التليفزيونية أصبحت أكثر بهجة وإقبالا لدى الجمهور ولهذا يهتم بها الجميع على مستوى شركات الانتاج وعلى مستوى النجوم أنفسهم، وبالنسبة لي لا اتعامل مع المسلسلات كموضة، ولكنني أتواصل معها منذ زمن طويل رغم شهرتي السينمائية الا ان الشاشة الصغيرة بالنسبة لي لها بريق أحبه وأعشقه وأريد ان أظهر عليها بشكل أكثر بريقا.
بالنسبة لرأيها في الجيل الجديد قالت بوسي: أرى فيهم الجيد وبأعداد كبيرة وهذا لانفتاح شركات الانتاج على الوجوه الجديدة وكلما ظهرت مجموعة منهم لا بد ان يتفوق أحدهم وهذا يستمر وينال النجومية بسرعة.
أكدت بوسي ان الأزمة الاقتصــــادية العالمية لها تأثيرها على سوق التوزيع السينمائي والتليــــفزيوني خاصة أشهر الشركات الموجودة في الخليج توقفـــت مؤقتا عن التوزيــع الخارجي ولا بد من اتفــاقيات جـــــديدة بين المنتجـــين والموزعين للخــــروج من هذه الأزمـــــــة وكي تتـــواصل مسيرة التقدم الدرامي في الفضـــائيات، خاصــة ان المسلسلات وصل عددها في شهر رمضــــــــان الى حوالي 60 مسلسلا وهذا إنجاز المفروض الاهتمام به والحفاظ عليه.

القدس العربي








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024