الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 04:07 م - آخر تحديث: 03:22 م (22: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قالت مصادر محلية: إن وحدات القوات المسلحة والأمن تمكنت يوم أمس من تدمير عدد من المواقع والأوكار الإرهابية بالإضافة إلى سيارات تحمل أسلحة ومؤناً للعناصر الإرهابية في مناطق ضحيان و مجز و حيدان ومران.

المؤتمر نت -
الجيش يدمر مخزني سلاح للإرهابيين وورشة لتصنيع الألغام ومصرع قائد الارهاب في منبه
قالت مصادر محلية: إن وحدات القوات المسلحة والأمن تمكنت يوم أمس من تدمير عدد من المواقع والأوكار الإرهابية بالإضافة إلى سيارات تحمل أسلحة ومؤناً للعناصر الإرهابية في مناطق ضحيان و مجز و حيدان ومران.

كما دمر أبطال القوات المسلحة سيارة تحمل أسلحة وذخائر للعناصر الإرهابية قرب منطقة المشتل كما دمروا أوكاراً إرهابية في جبل ذي نقم وملاوي عرق .. كما تمكنوا من تدمير مخزنين للأسلحة والذخائر لعناصر الإرهاب والتخريب في منطقة الحضائر وقرية نواس.

وقالت المصادر: إن أبطال القوات المسلحة والأمن أحبطوا محاولات تسلل للعناصر الإرهابية قرب الجبل الأحمر و شرق الخراب وشرق المرزم والحقوا بتلك العناصر خسائر فادحة في الأرواح والمعدات واجبروها على التقهقر والفرار.

وتفيد المعلومات أن المقاتلين الأبطال تمكنوا من تدمير وكر الإرهابي (مصطفى شموس ) في منطقة شعف بساقين وتدمير وكرين إرهابيين آخرين في قرن حلال ذا النوعة حيث لقي العديد من العناصر الإرهابية مصرعهم وجرح آخرون .

ودمر أبطال القوات المسلحة والأمن سيارة القيادي الإرهابي في مديرية منبه بمحافظة صعدة "شمال اليمن"(عبدالسلام سلمان نشبان) مما أدى إلى مصرعه بالإضافة إلى عناصر إرهابية أخرى كانت إلى جواره،وفقاً لما اوردته صحيفة 26 سبتمبر الصادرة اليوم الخميس .

وأفادت مصادر ميدانية ان أبطال القوات المسلحة والامن وجهوا ضربات دقيقة لأوكار الإرهابيين في القفل والصمع مما ادى الى إصابة 42 إرهابياً ودب في اوساط تلك العناصر الذعر والخوف جراء الضربات المحكمة وحيث بدؤوا يفرون من المواجهة مع الجيش رافضين أوامر قيادتهم بالتقدم للقتال.
فيما دمرت وحدات عسكرية وأمنية ورشة للارهابيين تستخدم لتصنيع المتفجرات في منطقة آل حميدان كما دمرت وكراً للإرهابي صالح الصماط ووكراً آخر للإرهابي فائز يحيى القرشي .

وتؤكد المعلومات الميدانية ان العناصر الإرهابية والتخريبية تعيش حالياً نقصاً حاداً وخانقاً في الاغذية والادوية في ظل وضع مزرٍ لحالة الجرحى في صفوف تلك العناصر .

وفي محور سفيان احبط ابطال القوات المسلحة والأمن محاولات تسلل قامت بها عناصر الارهاب والتخريب قرب التبة الحمراء ولقي اثنان من تلك العناصر مصرعهما.

ووجهت الوحدات العسكرية والأمنية في محور الملاحيظ ضربات قاصمة للعناصر الإرهابية في غافرة والسبخانة وذويب ولقي العديد من عناصر الارهاب والتخريب مصرعهم وجرح آخرون , في وقت يقوم ابطال القوات المسلحة بملاحقة ومطاردة ما تبقى من تلك العناصر الفارة من تلك المناطق.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024