الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 10:45 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد مشائخ وأعيان القبائل ورؤساء الأحزاب السياسية والشخصيات الاجتماعية بمديرية سرار بمديرية يافع في محافظة أبين وقوفهم صفاً واحداً إلى جانب السلطة المحلية بالتصدي للعناصر التي تقوم بالأعمال التخريبية وتقطع الطرقات . 
مؤكدين في اللقاء الموسع الذي ترأسه زيد محسن السنيدي مدير عام المديرية ، ان مثل تعلك الاعمال التخريبية

المؤتمرنت -
ميثاق شرف بمديرية سرار بابين بالتصدي للعناصر الخارجة عن القانون
أكد مشائخ وأعيان القبائل ورؤساء الأحزاب السياسية والشخصيات الاجتماعية بمديرية سرار بمديرية يافع في محافظة أبين وقوفهم صفاً واحداً إلى جانب السلطة المحلية بالتصدي للعناصر التي تقوم بالأعمال التخريبية وتقطع الطرقات .

مؤكدين في اللقاء الموسع الذي ترأسه زيد محسن السنيدي مدير عام المديرية ، ان مثل تعلك الاعمال التخريبية تضر بمصالح أبناء المنطقة في المقام الأول وأمنهم واستقرارهم، كما انها تسيء إلى أبنائها وتخالف عاداتهم وتقاليدهم وأعرافهم النبيلة السائدة.

واعلن المشاركين خلال الذين وقعوا ميثاق الشرف بين مشائخ القبائل ومسئولي الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني والسلطة المحلية بالوقوف ضد كل من يقوم بقطع طريق عام أو سرقة سيارة أو الاستيلاء على الممتلكات العامة والخاصة إلى جانب السلطة المحلية دون تردد في القبض على تلك العناصر وتقدمهم للعدالة ومحاكمتهم محاكمة عادلة وفقاً للقوانين النافذة.

وتعاهدوا بالتصدي لأي شخص يقوم بالاعتداء على المنشآت العامة والإدارات الحكومية أو الاعتداء على موظف عام يؤدي عمله في إدارته أو ينفذ مهمة رسمية كلف بها من قبل إدارته في منطقة من مناطق المديرية وعدم السماح لمن يحاول الاعتداء على المعدات والآلات التابعة للمشاريع التي تنفذها الدولة في إطار المديرية أو القيام بعرقلتها أو الاستيلاء على المشاريع المنفذة وتسخيرها لمصالحه الشخصية ورفضهم المطلق لكافة أعمال العنف والتخريب وإشاعة الفوضى أو القيام بأي أعمال شأنها الإساءة إلى أبناء المنطقة بشكل عام.

وتعهد مشائخ واعيان سرار والأحزاب والتنظيمات السياسية والشخصيات الاجتماعية فيها على تحديد مواقفهم كتابياً تجاه أي شخص داخل قبائلهم أو أحزابهم يقدم على القيام بمثل تلك الأعمال المخلة بالأمن ولم يلتزم بما تم الاتفاق عليه مع السلطة المحلية حتى تتمكن أجهزة الأمن من ضبطه ومحاسبته ،وعدم اعتراضهم على أي إجراءات تقوم بها السلطة المحلية والأمنية وفقاً لهذا التعهد.

وفي السياق ذاته أكدوا بعدم السماح ببقاء أي سيارات أو ممتلكات عامة أو خاصة مسروقة بمناطقهم تحت أي مبرر كان وسيقفون ضد أي قبيلة تحمي الجناة








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024