الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 11:43 م - آخر تحديث: 11:25 م (25: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قال مصدر مطلع إن أبطال القوات المسلحة والأمن دمروا وكرا لتجمعات العناصر الإرهابية باتجاه منطقة الطلح وكان يوجد فيه 25 إرهابيا ويحتوي على ذخائر مضادة للدروع وصواريخ وثمان سيارات حيث تم تدمير كل ما كان يحتويه ذلك الوكر, كما تم تدمير مخابز ومخازن مواد غذائية للإرهابيين

المؤتمر نت -
الجيش يضرب تجمعات وأوكار للإرهابيين في محور صعده والملاحيظ وسفيان
قال مصدر مطلع إن أبطال القوات المسلحة والأمن دمروا وكرا لتجمعات العناصر الإرهابية باتجاه منطقة الطلح وكان يوجد فيه 25 إرهابيا ويحتوي على ذخائر مضادة للدروع وصواريخ وثمان سيارات حيث تم تدمير كل ما كان يحتويه ذلك الوكر, كما تم تدمير مخابز ومخازن مواد غذائية للإرهابيين في مديرية سحار ولقي من كانوا في داخلها من عناصر الإرهاب والتخريب مصرعهم .

وأضاف المصدر انه تم تدمير مواقع وآليات لعناصر الإرهاب في منطقة طنفان بسحار وتدمير ورشة للسمكرة تابعة للإرهابي صالح احمد بلان وكان فيها سيارتان وعدد من الآليات والعتاد وتدمير وكر آخر للإرهابيين في منطقة البقعة سوق الليل بصعده"شمال اليمن" .

وحسب المصادر فان أبطال القوات المسلحة استهدفوا مواقع للإرهابيين في منطقة مطره , وتم إحراق ناقلة ديزل تابعة لتلك العناصر في منطقة بني معاذ, كما تم استهداف مواقع أخرى للإرهابيين في منطقة بيت القحم ـ السياس ووادي العين بمديرية رازح , واندلعت الحرائق في تلك المواقع جراء الضربات التي استهدفتها .

وتمكن أبطال القوات المسلحة والأمن من إفشال محاولة تسلل لعناصر الإرهاب إلى مواقع عسكرية في منطقة المهاذر ودحرهم بعد اشتباكات عنيفة تكبد خلالها الإرهابيون خسائر كبيرة , كما وجهت ضربات موجعة لأوكار ومعاقل وتجمعات عناصر الإرهاب والتخريب في مناطق السادة والمقاش والمشتل ومواقع أخرى شمال المشتل والخفجي وبني معاذ وآل عقاب , حيث أدت تلك الضربات إلى شل قدرات تلك العناصر وإسكات مصادر نيرانهم وتدمير أوكارهم التي كانوا ينطلقون منها للقيام بمحاولات تسلل وإطلاق النار على المواطنين وأفراد الجيش والأمن .

وقال المصدر ان ضربات أخرى أدت إلى تدمير مراكز قيادات تابعة لتلك العناصر في النقعة وضحيان والحاق خسائر كبيرة في صفوفها من الأرواح والعتاد , كما تم استهداف مواقع وأوكار لعناصر الإرهاب في مناطق النوعه وتمبزه والرقعة وآل شامر ورأس المرازم بمديرية ساقين.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش استهدفت مواقع للإرهابيين في منطقة مطره , ودمرت عددا من المواقع والسيارات والمعدات التابعة للإرهابيين في مديرية باقم كما دمرت مواقع أخرى في منطقة ضخراو بمديرية غمر, وسيارة تحمل أسلحة وذخائر بينها رشاش 14,5 مم شرق سبهله , ولقي احد الإرهابيين مصرعهم في عملية قنص بمحور صعده .

وفي مدينة صعده القديمة تواصلت عملية تعقب من تبقى من عناصر الإرهاب للقبض عليهم , وقال مصدر محلي أن قوات الجيش والأمن أمنت المشاة بعد أن دمرت عددا من متارس تلك العناصر وخنادقها.

وفي محور سفيان تمكنت وحدات عسكرية وأمنية من ضرب أوكار ومواقع كان الإرهابيون يستخدمونها لعمليات القنص , وتم ضرب تجمعات للإرهابيين شمال تبة دغيش وملف الجوف والعبارات وتبة المنصة وجنوب شرق التباب السود ومفرق برط ووادي عبله وأجبروا عناصر الإرهاب على الفرار .

وتصدت وحدات أخرى لمحاولة تسلل إلى تبة البركة وأحبطتها وألحقت خسائر كبيرة بالمتسللين ،فيما وجهت وحدات عسكرية وأمنية في الملاحيظ ضربة موجعة لعناصر الإرهاب والتخريب وحققت إصابات دقيقة ومؤثرة بضرب تجمعات لهم في مناطق السبخانه والجرائب والمسوح, .

إلى ذلك قال مصدر امني أن حادث انقلاب سيارة بمحافظة الحديدة قبل يومين كشف هوية ثلاثة أشخاص من عناصر الإرهاب والتخريب .

وقال المصدر إن سيارة من نوع هيلوكس تقل كل من سمير عبدالرحمن عتيق ووحدي حسن مفلح وشخص ثالث لم يتم التعرف عليه توفي في حادث انقلاب السيارة وتم ضبط أسلحة ومنشورات ولوحات وسيديهات تروج لأفكار الحوثي , وتبين منها أن الأشخاص الثلاثة من عناصر الإرهاب والتخريب.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024