الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 08:32 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - رفعت اجهزة الامن في عموم محافظات اليمن  من جاهزيتها حول  المرافق العامة والمنشات الحيوية الهامة والمصالح الأجنبية  فيما يبدو أنها إجراءات احترازية تحسبا لعمليات انتقامية لمن تبقى من عناصر تنظيم القاعدة عقب عملية (ارحب- ابين)  التي نفذتها اجهزة الامن (فجر الخميس )ضد  عناصر التنظيم الارهابي والتي اعتبرت ضربة استباقية قاصمة

المؤتمرنت -
تشديد الإجراءات الأمنية حول المرافق والمنشآت الحيوية تحسبا لأعمال انتقامية لـ(القاعدة
رفعت اجهزة الامن في عموم محافظات اليمن من جاهزيتها حول المرافق العامة والمنشات الحيوية الهامة والمصالح الأجنبية فيما يبدو أنها إجراءات احترازية تحسبا لعمليات انتقامية لمن تبقى من عناصر تنظيم القاعدة عقب عملية (ارحب- ابين) التي نفذتها اجهزة الامن (فجر الخميس )ضد عناصر التنظيم الارهابي والتي اعتبرت ضربة استباقية قاصمةللعناصر الإرهابية التي كانت تخطط لتنفيذ أعمال إرهابية وانتحارية تستهدف الأضرار بأمن الوطن والمواطنين ومصالحهما.

وتضمنت الاجراءات الأمنية تكثيف الحملات الخاصة بمنع حمل السلاح في المدن اليمنية ، ورفع وتائر تنفيذ خطة ملاحقة المطلوبين أمنيا ، واشارت مصادر رسمية الى زيادة اليقظة الأمنية في مناطق الحزام الأمني المحيطة بالمحافظات والمدن اليمنية .

ووفقا لما اورده مركز الاعلام الامني بوزارة الداخلية اليوم السبت فقد وجهت قيادة وزارة الداخلية القيادات الأمنية في المحافظات التقييم المستمر للأداء ، والتعقيب المباشر على النقاط الأمنية ، والحراسات والدوريات المختلفة ، لما لذلك من أهمية في تعزيز أمن واستقرار المجتمع ، ومنع أي اختلالات أمنية.

وجدد مجلس الدفاع الوطني في اجتماع له اليوم تاكيد اليمن تواصل جهوده الدؤوبة من اجل مكافحة الإرهاب وملاحقة عناصر تنظيم القاعدة والحيلولة دون تنفيذ مخططاتهم المستهدفة زعزعة الأمن والاستقرار في الوطن. مشددا كذاك على اهمية أهمية تضافر جهود الجميع من اجل مكافحة الإرهاب واستئصال هذه الآفة التي تهدد امن وسلامة الجميع في الوطن والمنطقة والعالم.

وكان مصدر امني مسؤول اعلن الخميس الماضي إن قوات الأمن مسنودة بطائرات وقوات جوية قامت بعمليات استباقية مزدوجة وناجحة ضد أوكار لعناصر تنظيم القاعدة في كل من أبين وأرحب وأمانة العاصمة أسفرت عن مقتل 34 وإلقاء القبض على 17 عنصرا من عناصر تنظيم القاعدة كانت تخطط لتنفيذ عمليات انتحارية وإرهابية ضد عدد من المنشآت والمصالح اليمنية والأجنبية .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024