السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 04:33 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قالت مصادر عسكرية إن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور صعدة دمروا مخزناً للذخائر والوقود في المنطقة الغربية للكمب كما دمروا العديد من أوكار ومواقع ومراكز لتجمعات العناصر الإرهابية في جبل عنم و رازح والمهاذر ولقي العديد من تلك العناصر مصرعهم وتدمير كميات من أسلحتهم و عدد من الياتهم .
المؤتمرنت -
الجيش يتقدم في الملاحيظ ومعلومات عن مصرع الارهابي الحوثي
قالت مصادر عسكرية إن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور صعدة دمروا مخزناً للذخائر والوقود في المنطقة الغربية للكمب كما دمروا العديد من أوكار ومواقع ومراكز لتجمعات العناصر الإرهابية في جبل عنم و رازح والمهاذر ولقي العديد من تلك العناصر مصرعهم وتدمير كميات من أسلحتهم و عدد من الياتهم .
وأضافت المصادر أن وحدات عسكرية وامنية أخرى تمكنت من تدمير مخازن للمؤن والسلاح في مفرق حاربه , وأن كل من الإرهابي (مهيوب على مطلق الخموسي ) والارهابي (مبخوت درهم الشتوى) والارهابي ( ناجي يحي زايد) اصيبوا بجروح بالغة وكذا فقدان الإرهابي (قائد قائد حيدر) , كما تم تدمير شاحنتين في الحمزات وسيارة تابعة للارهابي (محمد سالم بعكر ) وسيارة آخرى في المهاذر .
من جهته قال مصدر محلي في صعدة ان أجهزة الأمن القت القبض على اثنين من العناصر الإرهابية وباشرت التحقيقات معهما .
وفي محور سفيان دمر أبطال القوات المسلحة والأمن أوكارا للإرهابيين في منطقة الوقبة وافشلوا عدد من محاولات تسلل العناصر الإرهابية قرب موقع التمثلة والاتجاه الشرقي للمجزعة ملحقين في صفوف العناصر الإرهابية خسائر كبيرة , ودمر أبطال قواتنا سيارة للإرهابيين قرب التبة الحمراء .
و واصل أبطال القوات المسلحة والأمن في محور الملاحيظ وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء تقدمهم بعد السيطرة على المناطق المحاذية لجبل الرميح باتجاه تبة الخزان والتبة الحمراء التي سبق السيطرة عليهما في وقت سابق ‘ كما سيطروا على السبخانة والمناطق المجاورة لها وأكتسحوا الأوكار الإرهابية وكبدوا عناصر الإرهاب خسائر فادحة في الأرواح والعتاد , في حين شرعت وحدات عسكرية متخصصة القبض على اثنين من العناصر الإرهابية وعثر بحوزة احدهما على منشورات ووثائق تحرض على العنف والإرهاب.
ياتي ذلك في وقت تزايد فيه الأنباء حول مصرع الإرهابي عبدالملك الحوثي الذي كان قد تعرض لإصابات بليغة إثر ضربة استهدفت تجمعاً ضمه مع مجموعة من العناصر الإرهابية.
وتشير المعلومات إلى أنه قد تم دفنه في جبل طلان المطل على منطقة الملاحيظ بجوار منزل أحد أقرباء أسرة الحوثي ويدعى: أحمد الهدوي‘ حيث تمت عملية الدفن وفقاً لمصادر محلية بسرية تامة وذلك حتى لا يعلم أتباعه بمصرعه فتتأثر روحهم المعنوية وينهاروا سريعاً.
من جانب آخر أصدر الإرهابي يوسف المداني توجيهات بتوزيع نسخ من بيانات مذيلة باسم الإرهابي عبدالملك الحوثي لرفع معنويات عناصره بعد الأنباء التي راجت بينهم عن مصرعه , وتشير المعلومات إلى إن العناصر الإرهابية باتت تعاني من الانهيارات ونقص حاد في الذخائر والمؤن في مختلف جبهات القتال وبدأ اليأس والتذمر يدب في أوساطهم , وإنها تحاول حاليا تجميع قواها لشن هجوم انتحاري يائس على مدينة صعدة في ذكرى عاشورا في محاولة يائسة لرفع المعنويات المنهارة لعناصرها .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024