السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 02:45 م - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت -  رئيس الجمهورية خلال استقباله باجمال

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يستقبل عبدالقادر باجمال بعد رحلة علاجية دامت عامين
استقبل الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومعه النائب عبدربه منصور هادي اليوم السبت نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام عبدالقادر باجمال عقب عودته الى أرض الوطن بعد رحلة علاجية استغرقت عامين إثر تعرضه لجلطة قلبية اثناء مشاركته في حفل تسلم جائزة ابطال الأرض في ماليزيا .

وقد هنأ فخامة الرئيس خلال المقابلة نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام عبدالقادر باجمال بسلامة عودته الحميدة الى ارض الوطن..مشيرا الى أن ما حظي به من استقبال حافل بعد عودته من العلاج من قبل القيادة والحكومة وزملائه ومحبيه في الوطن والمؤتمر الشعبي العام يعكس المكانة التي يحظى بها لدى الجميع.

وأعرب فخامته عن تقديره للدور والاسهامات البارزة التي أسهم بها باجمال من اجل خدمة الوطن، سائلا الله ان يمتعه دوما بالصحة والعافية لمواصلة عطائه المتميز في مسيرة بناء الوطن وتقدمه ونهضته.

من جانبه عبر مستشار رئيس الجمهورية عبدالقادر باجمال عن تقديره وامتنانه لفخامة الرئيس على ما حظي به دوما من الرعاية والاهتمام من قبل فخامته خلال فترة علاجه ونقاهته.

ونوه باجمال بما حظي به من الاستقبال وما تم احاطته به من المشاعر الأخوية الدافئة الحميمة من قبل الجميع سواء خلال تلقيه العلاج او عودته, مؤكدا ان ذلك يعبر عن تلك الخصال الحميدة والصفات الانسانية النبيلة من الوفاء والنبل والاصالة التي عرف بها فخامة الرئيس وعُرف بها شعبنا عبر تاريخه.

وعبر باجمال عن سعادته الغامرة بالعودة الى ارض الوطن الحبيب بعد غياب فرضته ظروف تلقي العلاج

وقد حظي باجمال لدى عودته الى صنعاء باستقبال حافل وحاشد في مطار صنعاء الدولي, حيث كان في مقدمة مستقبليه رئيسي مجلسي النواب والشورى يحيى علي الراعي وعبدالعزيز عبدالغني وعدد من اعضاء مجالس الوزراء والنواب والشوري ووزير الدولة أمين العاصمة ومحافظ حضرموت وعدد من المسئولين والقيادات الحزبية في المؤتمر الشعبي العام والتنظيمات والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدنيوجميع غفير من المواطنين والمواطنات .

وقد خاطب باجمال الجماهير المحتشدة التي اصطفت على جانبي الطريق المؤدية إلى المطار والتي أبت إلا إن تدخل إلى مرسى المطار لاستقباله لدى نزوله من على سلم الطائرة بكلمات عبر فيها عن الغبطة والسعادة التي غمرته و شعر بها منذ اول وهلة وطأت فيها قدماه ارض الوطن بعد رحلة علاجية ناجحة.

واعرب باجمال عن شكره الجزيل لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الذي كان مهتما ومتابعا لحالته الصحية أولا بأول حتى تماثله للشفاء .

وعبر باجمال عن سعادة البالغة على حفاوة الاستقبال التي حظي بها اليوم والتي تعكس صدق الوفاء من الشعب وقيادته السياسية لابنائه الذين قاموا ويقوموا بواجبهم تجاه وطنهم وولم يتوانوا في أداء واجبهم في كافة المواقع التي تبوأها وأسهموا من خلالها في خدمة مسيرة التنمية في الوطن والدفاع عن قضايا وأمنه واستقراره وترسيخ دعائم وحدته.

وكان باجمال قد عاد في وقت سابق اليوم الى صنعاء بعد رحلة علاجية تلقى خلالها العلاج في سنغافورة وبريطانيا والاردن إثر اصابته بجلطة دماغية في عام 2008 .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024