السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 10:11 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري أن تنظيم القاعدة الإرهابي مني بخسائر كبيرة و فادحة في اليمن بعد تلقيه ضربات موجعة من المؤسسة العسكرية والأمنية توجت مؤخرا بمصرع عدد من قياداته الخطرة .

المؤتمرنت -
وزيرالداخلية يؤكد ان تنظيم القاعدة مني بخسارة فادحة ويتوعده بضربات جديدة
أكد وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري أن تنظيم القاعدة الإرهابي مني بخسائر كبيرة و فادحة في اليمن بعد تلقيه ضربات موجعة من المؤسسة العسكرية والأمنية توجت مؤخرا بمصرع عدد من قياداته الخطرة .

وتوعد الوزير المصري بأن تلك الضربات لن تكون الأخيرة طالما أن أمن الوطن واستقراره ومؤسساته مازال مستهدفا من قبل العناصر الإرهابية.

ولفت إلى أن الأجهزة الأمنية قادرة على التعاطي مع كافة التحديات بما في ذلك مواجهة خلايا وعناصر الإرهاب والتصدي بحزم لأية أعمال إرهابية ..

مبينا أن الجهود التي يبذلها اليمن لمكافحة الإرهاب تأتي كضرورة وطنية وحتمية بالدرجة الأولى لتخليص الوطن من شرور العناصر الإرهابية باعتبار اليمن كان من أوائل الدول المكتوية بنار الإرهاب نظرا لما ألحقه من أضرار وخسائر فادحة بالاقتصاد الوطني, فضلا عن كون هذه الجهود تندرج ضمن جهود الأسرة الدولة لمواجهة الإرهاب كآفة تهدد مختلف دول العالم .

وأوضح وزير الداخلية في محاضرة له اليوم أمام الضباط الدارسين بالدورة 13 قيادة وأركان مشتركة حول "الوضع الأمني في اليمن والتحديات التي تواجه أجهزة الأمن " أن الوضع الأمني في اليمن مستتب عدى بعض الإختلالات التي يقوم بها الخارجون عن النظام والقانون سواء في محافظة صعدة وحرف سفيان أو في بعض مناطق المحافظات الجنوبية والشرقية..

مبينا أن التحديات التي تواجه الأجهزة الأمنية ليست بذلك القدر الذي تصوره بعض وسائل الإعلام والقنوات الفضائية وتتعمد إظهاره بصورة مبالغ فيها ومضخمة .

وأكد أن الأجهزة الأمنية والعسكرية قادرة على مواجهة تلك التحديات وتواصل عملياتها البطولية و تحقيق انتصاراتها المتتالية على أية عناصر تستهدف أمن الوطن واستقره..

مشيدا في هذا الصدد بالجهود والتضحيات التي يقدمها منتسبو المؤسسة العسكرية والأمنية في سبيل الحفاظ على امن الوطن ومكتسبات الثورة والوحدة, وفي مقدمة ذلك ما يسطرونه من بطولات في التصدي لعصابات الإرهاب والتخريب والتمرد التي لا يروق لها أن ترى ليمن آمنا مستقرا ومزدهرا.

وشدد وزير الداخلية أن الأجهزة الأمنية عندما تقوم بإجراءاتها ضد الخارجين عن القانون فأنها بذلك تقوم بواجبها الدستوري والقانوني, ومع ذلك فأنها تأمل من المواطنين أن ينصاعوا طواعية للنظام والقانون وذلك ما يقتضيه حق المواطنة وأن لا ينزلق أي مواطن لارتكاب أية أعمال محرمة شرعا ومجرمة قانونا ما يجعله عرضة للملاحقة والمساءلة القانونية .
سبأ










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024