السبت, 20-مارس-2010 الساعة: 01:30 م - آخر تحديث: 01:07 م (07: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
جلد الذات !
عبده بورجي
لماذا تسيء المعارضة لنفسها؟!
نصر طه مصطفى
الولاء الوطني
الضريح..!!
عباس غالب
الرد الحازم
المشترك بين الشِرك والشراكة
أحمد الشريفي
تدوين اللعبة العمياء لملوك وأحبار بني اسرائيل
احمد الحبيشي
الإعلام المغلوط كيف قدم اليمن وشوه صورته !
خالد عبدالرحمن
قتلة .. ولصوص.. ومتبجحون
الحراك: أداة لإلغاء الهوية وتفتيت الدولة اليمنية (1-2)
علي حسن الشاطر
الإرادة الوطنية لا تصنع بالنفاق
محمد حسين العيدروس
"الحصرية" على طريقة الفضائية اليمنية..!!
يحيى علي نوري
علوم وتقنية
المؤتمر نت -

الأحد, 24-يناير-2010
المؤتمرنت -
التفاح يقوي الجهاز الهضمي
ينصح باحثون سويديون بتناول التفاح بشكل منتظم لأنه يقوي الجهاز الهضمي وتوصل باحثون بمعهد ابحاث الأغذية التابعة لجامعة كوبنهاجن ان الفئران التي خضعت لنظام غذائي طويل قائم على التفاح تمتعت بجهاز هضمي أقوى.

والسبب من وجهة نظرهم هو البكتينات الموجودة في التفاح وهي نوع من الألياف التي لاتهضمها معدة الانسان ولكن باستطاعة البكتريا النافعة الاستفادة منها وأكد الباحثون ان النظام الغذائي المعتمد على التفاح زاد من أعداد البكتريا النافعة والتي تساهم في إفراز بعض انواع الاحماض التي تخدم الخلايا الجدارية للمعدة‏.
*الراية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
المزيد من "علوم وتقنية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2010