الجمعة, 15-نوفمبر-2019 الساعة: 05:54 م - آخر تحديث: 05:36 م (36: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمر نت -محمد القيداني -
غدا انطلاق الجولة 11 لذهاب القدم في اليمن
تبدأ غدا الأثنين منافسات الجولة الحادية عشر لذهاب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن بإقامة مباراة واحدة يستضيف فيها شياطين الحالمة تعز ( أهلي تعز ) صاحب المركز الثالث ب 18 نقطة ضيفه القادم من اللواء الأخضر شعب إب صاحب الترتيب ال 11 بعشر نقاط في مستهل منافسات الأسبوع الحادي عشر .

ويدخل الفريقان على ملعب الشهداء بالحالمة تعز منافسات هذه المباراة على أمل مواصلة الفوز فالعنيد خرج من لقاء الجولة العاشرة بفوز صعب على ضيفه شباب البيضاء بثلاثة أهداف لهدف في حين كان أهلي تعز قد حقق فوزا ثمينا في الجولة الماضية على حساب ضيفه إتحاد إب بهدفين لهدف .

ولعل الفوز سيمثل لشعب إب مفتاحا للفرار من مؤخرة الترتيب والتقدم نحو مواقع الوسط على خارطة الترتيب في حين يبحث أهلي تعز العائد بعد غياب لدوري الأضواء للفوز والمنافسة بقوة على مراكز المقدم للترتيب العام .

وتتواصل مباريات هذه الجولة عصر بعد غد الثلاثاء بإقامة خمس مواجهات كروية لعل أبرزها مواجهة متصدر الترتيب العام الصقر ب 24 نقطة أمام ضيفه القادم من الساحل الغربي هلال الحديدة حامل لقب الموسم المنصرم القابع في الترتيب الثالث عشر و ما قبل آخير القائمة بثمان نقاط.

ويسعى الصقر لاستغلال حالة التراجع الواضح في الجانب الفني للهلال الذي بات مهددا بالهبوط لدوري الثانية في حال استمر الوضع كما هو عليه منذ انطلاقة الموسم للهلال المترنح في بين فرق المؤخرة حيث يسعى الصقور لانتزاع نقاط المباراة الثلاث ومواصلة الإبتعاد بالصدارة .

في حين يأمل الهلال أن تكون مباراة الثلاثاء بداية لتأكيد أن الهلال قادر على العودة بقوة والعودة إلى مكانه الطبيعي بين فرق النخبة في الدوري اليمني في مباراة سيكون ملعب الشهداء بالحالمة تعز موعدا لتأكيد تلك العودة من عدمها .

ويلتقي على استاد 22 مايو الدولي بإب الجريحان إتحاد إب أمام ضيفه وحدة صنعاء الذي خسر لقاء الجولة الماضية أمام ضيفه المتصدر الصقر بهدف دون رد في حين يبحث الإتحاد عن العودة من جديد لنغمة الفوز بعد خسارته على يد مضيفه أهلي تعز في الجولة الأخيرة .

ويدخل الإتحاد اللقاء وهو قابع في المركز الثامن ب 14 نقطة في حين يدخل الوحدة بعد تراجعه للترتيب الخامس ب 16 نقطة .

وعلى معلب جواس بمدينة سيئون يستضيف سلام الغرفة القابع في الترتيب الرابع عشر والأخير بسبع نقاط ضيفه القادم من العاصمة صنعاء أهلي صنعاء السابع ب 15 نقطة في مباراة يبحث فيها الأهلي عن فوزه الخامس حيث يسعى مدرب الأهلي العراقي هاتف شمران لتحقيق فوز يعد له الثاني بعد فوزه الأخير على الشعلة بهدفين لهدف في الجولة الماضية في حين ستمثل المباراة صعوبة للفريق المضيف في ظل فارق الخبرة التي يتمتع بها لاعبي الأهلي عن لاعبي السلام المشارك لأول مرة له في دوري الأضواء و الذي سيعتمد على عاملي الأرض والجمهور في تحقيق نتيجة إيجابية .

وعلى ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء سيكون فريق اليرموك صاحب الترتيب 12 بثمان نقاط المستعيد لنغمة الفوز من جديد بعد فوزه العريض في الجولة الأخيرة على ضيفه وحدة عدن من عدن ( 4-2) على موعد لملاقاة ضيفه القادم من عدن التلال وصيف المتصدر ب 18 نقطة في مباراة لن يفرط فيها أصحاب الأرض إذا ما أراد مواصلة الفوز والفرار من مواقع الخطر في مؤخرة الترتيب في ظل طموح مشروع للفريق الضيف للخروج بنقاط المباراة كاملة دون نقصان .

ويلتقي الجريحان الجارين وحدة عدن التاسع ب 13 نقطة والشعلة العاشر ب 12 نقطة على ملعب الحبيشي بعدن في مباراة يبحث فيها كل طرف لتطبيب جراحه على حساب الفريق الأخر

وتختم منافسات هذه الجولة عصر الأربعاء بلقاء هو الأخير ضمن منافسات الجولة الحادية عشر حيث يستضيف شباب البيضاء الرابع برصيد 15 نقطة ضيفه القادم من العاصمة صنعاء فريق العروبة السادس ب 16 نقطة وكلا الفريقان حقق خمسة انتصارات حتى الآن ويسعى الشباب لتعويض خسارته في الجولة الماضية في حين يبحث العروبة عن تطبيب جراحه هو الأخر بعد خسارته بهدف دون رد لمصلحة التلال في الجولة العاشرة .











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019