الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 10:39 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
مجتمع مدني
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
( تصدي لأعداء الوطن) تطلق موقع صحيفتها على الانترنت
أطلقت (حركة تصدي لأعداء الوطن) الاحد 24 يناير موقع صحيفة "تصدي" لسان حال حركة تصدي لأصحاب المشاريع الصغيرة ، معلنه حركة تصدي اليمنية عن ميلادها السياسي والاعلامي في الساحة اليمنية والعربية والدولية.
وقال رئيس التحرير منير الذرحاني في تصريح خاص لـ26 سبتمبرنت ان إطلاق صحيفة تصدي الاليكترونية جاء في ظرف حرج يمر به الوطن يتطلب فيه من كل مواطن ومواطنه التصدي للمؤامرات الخبيثة التي تحاك ضد اليمن والوحدة والجمهورية من عدة جهات واطراف داخلية وخارجية.

وتزامناً مع ما تشهده البلاد من تحركات واسعة لإنجاح الحوار الوطني الذي دعى إليه فخامة الاخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية والذي من المقرر انعقاده في 30 يناير الجاري .

وقال المغترب الذرحاني إن إطلاق موقع صحيفة تصدي يكعس مدى الولاء الوطني لدى المغترب اليمني وتعلقه بوطنه الاول وحرصه الكبير في التفاعل مع كل هموم الوطن والتصدي لاعداء الوطن في الداخل والخارج وهذا ما عهده الوطن من ابنائه في الخارج عبر مراحل تاريخ الإغتراب.

وقال: لقد اكدت مواقف المغتربين اليمنيين الوحدوية والنضالية في مختلف التحديات والازمات والمؤامرات التي مر بها الوطن ان المغترب اليمني جزء لا يتجزأ من هذا الوطن مهما غاب عنه ‘ كما عبرت تلك المواقف الوطنية للمغتربين في مختلف بلدان العالم عن صمود وشموخ المهاجر اليمني وفخره بشرف الانتماء الوطني للوطن الام .

واضاف الزميل الذرحاني إن صحيفة تصدي مستقلة وسياسية اليكترونية ومتخصصة في الدرجة الاولى بالتصدي للإرهابيين والإنفصاليين والفاسدين وسيكون موقع تصدي جسرا بين ابناء الوطن في الداخل والخارج وساحة للتصدي الأدبي والثقافي والسياسي لكل اعداء الوطن ومنبرا حرا لمقاومة ثقافة المناطقية والمذهبية وفضح اكاذيب واباطيل الارهابيين والانفصاليين وعناصر التمرد والتخريب الخارجين عن القانون وكل من يقف خلفهم ويدعمهم للنيل من وحدة وامن واستقرار اليمن.

ويامل محررو موقع صحيفة تصدي أن تكون لصحيفة " تصدي" بصمات وطنية في ميادين النضال والتضحية والدفاع عن مكاسب الثورة والوحدة ومنجزات الوطن وعنواناً لحلم كل يمني حر لا يقبل الإرتزاق على حساب وطنه وامته وساحة للإبداع والعطاء لأجل هذا الوطن العظيم

وقد سبق اطلاق موقع صحيفة تصدي فترة من الدراسة لإطلاق هذا المشروع الوطني النضالي من قبل عدد من الناشطين اليمنيين في الداخل والخارج ويحرر موقع تصدي كلاً من منير الذرحاني وحمير اليافعي ومعين الحاشدي وسنحان العدني وغسان الضالعي ومحمد التهامي واخرين ومن المتوقع ان تصدر حركة تصدي الجماهيرية مطبوعة وتطلق واجهة اخرى للصحيفة باللغة الانجليزية واطلاق قناة وإذاعة اليكترونية التي تاتي جميعها ضمن رسالة واهداف حركة تصدي لاعداء الوطن .

عنوان موقع تصدي :

www.tasadi.net









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مجتمع مدني"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024